ديكور بسيط في منزل كارن وازن في دبي بالصور وبالفيديو

تميل الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن في أسلوبها واناقتها إلى كل ما هو بسيط، وما يعبّر عن شخصيتها، مثل التصميم الكاجوال بالتنورة القصيرة، مع البلوزة المنقطة بالألوان الصيفية، وحقيبة الصيادين الشبكية، أو تنسيق التنورة ذاتها مع قميص مخطط بالطول،  لإطلالة مختلفة وخاطفة للأنظار.

وكارن وازن تعتمد البساطة نفسها في اختيار ديكور منزلها الناصع البياض، حيث تشاركنا أفكارها، وتنشر صورها مع عائلتها من منزلها في دبي. ولذلك، إذا كنت من محبات متابعة ديكورات منازل ومنازل المشاهير خاصة جمعنا لك بعض الصور والفيديوهات لمعرفة ذوقها في اختيار أثاث منزلها.

منزل كارن وازن

شاهدي الفيديو

 

 

اقرئي ايضا:

ديكور خشبي يغلب على فيلا سميرة سعيد بالصور وبالفيديو

 

منزل كارن وازن


 

اقرئي ايضا:

ديكور منزل نادين نجيم اطلالة بحرية رائعة

 

منزل كارن وازن

ديكورات جبس بخطوط هندسية

 

من أهم ديكورات أي منزل عصري حديث هو عمل ديكورات جبس للأسقف وديكورات الجبس بصفة عامة، اذ، اختارت كارن لمنزلها ديكورات جبس للاسقف ناعمة وبسيطة تتناسب مع الأثاث الموجود في كل غرفة.

اقرئي ايضا:

  في منزل رامي جمال وزوجته ديكور كلاسيكي بتدرجات البني

منزل كارن وازن

 

كما اهتمت كارن باختيار ديكورات جبس حديثة تتميز بخطوط هندسية منحت منزلها شكلاً راقياً وأنيقاً خصوصاً عند تنسيقها مع النجف الكلاسيكي. والخطوط الهندسية عادة نمط يمنحك الشعور بالراحة لأن أغلب الخطوط الهندسية تتميز بالبساطة. كما يمكن أن تتناسب مع الديكور العصري للمنزل.

 

منزل كارن وازن

 

غرفتا جلوس في منزل كارن


لاحظنا من خلال الفيديوهات التي تشاركها كارن برفقة زوجها وأطفالها الثلاثة أن لديها غرفتي جلوس: واحدة باللون البيج والأحمر، تقابلها غرفة أخرى باللون البيج الذي يعتبر من الألوان الزاهية والمشرقة التي تخلق جواً مريحا في الغرفة وتعطيها مظهراً أنيقاً، بالإضافة إلى أن غرف المعيشة البيج تبدو كبيرة في المنازل الكبيرة والشقق الصغيرة.

 

اقرئي ايضا:

  ديكور فينتاج في منزل ستيفاني صليبا بالصور وبالفيديو

منزل كارن وازن

 

لون البيج هو صيحة عالمية متبعة بشكل واسع جدا في الديكور، وهو يزين بشكل جميل سقف غرفة المعيشة في منزل كارن وازن.

 

شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by on

 

 

منزل كارن وازن

 

غرفة نوم بنات كارن

منزل كارن وازن

 

ديكور رائع باللون الأبيض لغرفة نوم الفتيات، اختارته كارن مع بعض اللمسات الملونة البسيطة لتكسر من حدية اللون الأبيض، وهذا ما يبعث الراحة النفسية في غرفة نومهمن.

 

شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by on


 

 

طاولة سفرة بالخشب والمخمل

منزل كارن وازن

اختارت كارن طاولة سفرة خشبية مع كراس منجدة مخملية باللون النيلي، ودرجت موضة استخدام المخمل في العام 2017 الذي فرض حضوره بقوة في ذلك الوقت، إضافة إلى كونه يعطي الشعور بالراحة والاسترخاء والفخامة.

 

فسحة كبيرة في حديقة المنزل

 

 

منزل كارن وازن

 

على ممر خشبي باللون الرمادي تستقبل كارن ضيوفها قبل الوصول إلى الباب الرئيسي للمنزل ذي اللون الأبيض، مع فسحة مزروعة بالغازون على الجانبين حيث يلهو ابنها بطابة كرة السلة، وبناتها بألعابهنّ.

 

 

شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by on

 

غرفة نوم عاكسة للهدوء والراحة

وكون الأبيض دائما يعكس الشعور بالهدوء والراحة والصفاء، لذا فإنّه، على ما يبدو، المفضّل لدى كارن وازن والكثير من السيدات خصوصاً في غرف النوم. وقد اختارت كارن أن تكون غرفة نومها بيضاء بالكامل مع غرفة ملابس من نفس اللون، وهذا ما يمكن ملاحظته من خلال الصور والفيديوهات التي تقوم بمشاركتها مع متابعينها.

 

 

منزل كارن وازن

 

شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by on

 

ملاحظة الصور من حساب كارن وازن على انستقرام

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور