اجمل تسريحات شعر قصير على طريقة النجمات

عمدت العديد من نجمات العالم على اعتماد قصات شعر قصيرة وتسريحات  ملفتة وصلت إلى حد شبيهة بقصات الرجال، حيث أن الشعر القصير عاد ليحتلّ الصدارة في صفوف نجمات هوليوود، اللواتي يتنافسن في ما بينهنّ على قصّات الشعر القصير بمختلف تدرّجاته.

 

وفي المقابل، لاقت هذه التسريحات غرابة وإعجاباً في الوقت نفسه من قبل الجمهور ورواد التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه على من قصر طول الشعر، لكن هناك الكثير من التسريحات التي تعتمد مع اختلاف كلّ إطلالة.

 

هذا، وقد لفتتنا بعض التسريحات الجميلة والناعمة التي يمكن اعتمادها مع هذا النوع من القصّات، على غرار تسريحة شعر إيما ستون وآن هاثاواي وتايلور سويفت وجانيوري جونز، وغيرهن كثيرات...

 

ولكن، وعلى الرغم من أن عدد نجمات هوليوود اللواتي اعتمدن قصة الشعر القصير كن أكثر من نجمات العالم العربي، إلا أن العديد من نجمات العرب اللواتي اعتمدن القصات القصيرة أبدعن في تسريحاتهن، على سبيل المثال المغنية الإماراتية الشابة شما حمدان و الفنانة شمس.

 

إقرئي ايضاً:

ألوان شعر خريف 2019 من النجمات... البني في المقدمة

 

تسريحات للشعر القصير من وحي شما حمدان

 

لم تتوانَ المغنية شما حمدان عن قص شعرها الطويل، الذي لطالما تميزت به، واعتماد تسريحات للشعر عصرية ومميزة.

فإن كنت تمتلكين شعراً قصيراً جداً، استوحي تسريحتك من الفنانة شما حمدان .

 

\  

إقرئي ايضاً:

موضة الوان الشعر هذا الموسم

 

  تسريحة الشعر القصير الصبيانية

 

لا شك في أن تسريحة الشعر القصير الصبيانة تتطلب الكثير من الجرأة والثقة بالنفس، ولأن الفنانة شما حمدان تواقة دائماً الى التجدد والتغيير، فلم تتردد في اعتماد هذه التسريحة في إحدى إطلالاتها، وقد أظهرتها أصغر سناً، ومنحتها طلة شبابية مفعمة بالحيوية.

 

 تسريحة الشعر القصيرالمجعد المنسدل على جانب واحد من الوجه

 

 إن كان شعرك قصيراً جداً وخفيفاً، فهذه التسريحة بأسلوب شما حمدان ستلائمك جداً، فهي أنيقة ومميزة من جهة، ومن جهة أخرى ستُظهر شعرك أكثر حجماً وكثافة، حيث يتم إسدال الشعر المجعد نحو جانب واحد من الوجه. كما أن هذه التسريحة عملية جداً لأوقات النهار والمساء على حد سواء.

 

 

إقرئي ايضاً:

اجمل قصات شعر قصير لعام 2019

 

 تسريحة الشعر القصير مع الغرة المرفوعة الى الأعلى

 

تليق هذه التسريحة كثيرا بالشعر القصير جداً، ويمكنك تنفيذها بكل سهولة في المنزل، بحيث تسرّحين الغرة الى الخلف وتثبتينها بسبراي الشعر، للحفاظ على تسريحة أنيقة طوال النهار. وقد اعتمدت الفنانة شما حمدان هذه التسريحة في إحدى إطلالاتها، فأضفت عليها مظهراً شبابياً مميزاً.   

 

لقد أثبتت الفنانة شمس، التي تتميز بشعرها القصير، أن تسريحات الشعر القصير هي خيار مثالي في كل الأوقات، إذ أنها تعتمد تسريحات أنيقة بأسلوب عصري، متبعة آخر صيحات موضة الشعر القصير. فلا تتوانى عن اعتماد مختلف تسريحات الشعر القصير الجديدة والجريئة، والتي تلائم ليس فقط أوقات النهار، بل مختلف المناسبات الخاصة والكبيرة.

 

فإن كنت تمتلكين شعراً قصيراً، سنقدم إليك مجموعة من تسريحات الشعر القصير بأسلوب الفنانة شمس، فاختاري منها ما يناسبك.

 

تسريحة الشعر المالس

 

قد تعتقدين أن التسريحة المالسة مخصصة فقط للشعر الطويل ومناسبة للأيام العادية، إلا أن الفنانة شمس استطاعت، من خلال اعتماد تسريحة الشعر القصير المالس، أن تؤكد أن هذه التسريحة أنيقة جداً ومفعمة بالأنوثة، وبالإمكان اعتمادها في المناسبات المهمة، رغم اعتمادها قصة البوب غير المتماثلة.

 

 

تسريحة الضفائر الجانبية

 

إنها تسريحة مميزة وعصرية بامتياز، كما أنها تحاكي آخر صيحات تسريحات الشعر، إذ إن ضفائر الشعر رائجة جداً حالياً بأشكالها المتنوعة. وقد اتبعت الفنانة شمس صيحة ضفائر الشعر بأسلوبها الخاص والراقي، حيث اعتمدت تسريحة الضفائر الجانبية، التي ترتكز على الضفائر الصغيرة جداً على أحد جانبي الشعر، والشعر المموج المنسدل على الجانب الآخر من الوجه.

 

تسريحة الشعر المدرّج المزين بالبوندانا

 

صحيح أن هذه التسريحة غريبة بعض الشيء، إلا أنها ستمنحك إطلالة لافتة ومميزة وخارجة عن المألوف. ولطالما عُرفت الفنانة شمس بجرأتها في إطلالاتها المتعددة، وهذا ما جعلها تعتمد تسريحة الشعر القصير المدرج المزين بالبوندانا بطريقة غاية في الجاذبية والأنوثة، وقد اعتمدت البوندانا في وسط الرأس وربطته بأسلوب جانبي لافت.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات