للمحجبات: كيف ترتدين المعاطف البيج والكاميل؟

منذ سنوات والمعطف باللون البيج والكاميل ومختلف هذه التدرجات الترابية المستوحاة من لون الأرض تتصدر واجهة الموضة في فصلي الخريف والشتاء. ولا يدل ذلك على شياكة هذه المعاطف اللافتة وفخامة ألوانها، بل أيضاً على إنها إستثمار مثالي لأموالك وبالتالي فهي ستبقى معك لسنوات طويلة من دون أن تملي منها أو تضطري الى التخلص منها لأنها لم تعد على الموضة.

المعاطف البيج والكاميل للمحجبات

فتوجه عالم الأزياء راهناً يدل على أن هذه المعاطف ستبقى معنا لسنوات طويلة. وتعتبر هذه المعاطف من الخيارات المفضلة للفاشينيستا المحجبات، خصوصاً أنها تلائم ألوان الحجاب المتدرجة من البيج بطريقة مذهلة وهي الألوان المفضلة للحجاب. من هنا، استوحينا من بعض الفاشينيستا المحجبات كيف ترتدين هذه المعاطف بطرق خلاقة ومبتكرة بحيث تبدين وكأنك ترتدين لوك جديد بالكامل في كل مرة.

المعاطف البيج والكاميل للمحجبات


1-    معطف الترينش البيج هو من الخيارات الأكثر تفضيلاً، خصوصاً أنه يناسب الخروجات المسائية والنهارية وبإمكانك تنسيقه مع أي لوك. للنهار، ارتديه مع سروايل جينز وتوب أو قميص باللون الأبيض ولإطلالات الرسمية والشيك دعيه يتدلى من على كتفيك مع لوك أبيض بالكامل.

المعاطف البيج والكاميل للمحجبات


2-    المعاطف الكامل المصنوعة من الزغب رائعة للغاية. اختاريها باللون الكاميل المائل الى البني لأنه خيار غاية بالثراء ونسقيها مع سروال باللون البيج وحذاء رياضي أبيض لستايل يصعب مقاومته.

المعاطف البيج والكاميل للمحجبات

 

اقرئي أيضاً: معاطف أمل كلوني تلهم الأمهات في الشتاء


3-    اختاري معطفك البيج خالي من التفاصيل لأن هذا اللون كفيل بأن يمنح أي لوك الشياكة من دون الحاجة الى المبالغة عبر التفاصيل. ان كنت ترغبين بإضافة لمساتك الفنية، فلتكن من خلال الأكسسوارات أكان من خلال إضافة قبعة صوفية مميزة فوق الحجاب أو توب بياقة عالية مزدوجة أو نظارات شمسية دائرية باللون الذهبي...

المعاطف البيج والكاميل للمحجبات


4-    عند اختيارك للحجاب، لا تحتاري بتاتاً وتوجهي فوراً الى تدرجات البيج المختلفة مع هذه المعاطف. حاولي ألا يكون تدرج لون الحجاب هو ذاته لون المعطف لكي تكسري الرتابة عند النظر. اختاري لون الحجاب فاتح التدرج إن كان معطفك داكن والعكس.

المعاطف البيج والكاميل للمحجبات


5-    طول المعطف يلعب دوراً أساسياً، فلا تختاريه طويلاً لدرجة الميدي إن كنت قصيرة القامة، فعليك بانتقاء الطويل بطول الكاحل أو القصير بطول الركبة حتى لا يجعلك تبدين أقصر من ما أنت عليه.

المعاطف البيج والكاميل للمحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات