مكياج سهرة لموسم احتفالات نهاية العام

 لكل من تبحث عن مكياج سهرة فاتن وجذاب بألوان مونوكروم صارخة وقوية تفيض بالشباب والأنوثة وتعبر عن شخصيتك الجريئة والمرحة مع لمسات من التفاصيل الساحرة التي ترضي كل الأذواق، لا تترددي في اختيار هذا المكياج المشرق بظلال فاقعة ومتناغمة تميز طلتك عن طلة الأخريات.

 

مكياج سهرة

شاهدي الخطوات بالفيديو وطبقيها بحذافيرها لمكياج سهرة لافت واستثنائي، بتدرجات اللون الوردي الفاقع، حول العينين لسهرات احتفالات نهاية العام.


خطوات مكياج سهرة لموسم احتفالات نهاية العام

 

مكياج سهرة

 

اقرئي أيضاً: مكياج سهرة رأس السنة بالخطوات والفيديو

 

    ابدئي بتوزيع كريم الترطيب وكريم البرايمر لتهيئة أساس البشرة.

    وزعي كريم الأساس بواسطة اسفنجة البيوتيه بليندر، ثم طبقي الكونسيلر تحت العينين وعلى الأنف ومنتصف الجبهة ومنتصف الذقن وامزجي اللون بإسفنجة البيوتي بليندر.

    انثري البودرة الخفيفة والشفافة على المنطقة تحت العيون، وربتي بها ايضا على جانبي الانف ثم انفضي الفائض منها بتمرير فرشاة الوجه على كامل السحنة.

    استخدمي باليت ظلال الحاجبين وبواسطة ريشة رفيعة ارسمي الحاجبين بإتقان، مع التركيز على الحدود الخارجية منها، واملئي الفراغات لرسمة مثالية بلون طبيعي.

 

مكياج سهرة راس السنة


مكياج العيون

    اختاري باليت العيون بألوان مشرقة كالوردي الساخن، وابدئي بتوزيع اللون الوردي الدراقي الفاقع على كامل الجفن العلوي المتحرّك بواسطة فرشاة الظلال الطويلة لتسهيل عملية تمرير اللون بسلاسة على كامل الجفن العلوي والسفلي المتحرّكين. استمرّي في المزج وبناء اللون الوردي إلى الخارج، ثم من الأسفل وباتجاه دمعة العين ليحوم الظلّ حول كامل العين بشكل مثالي، ثم ربتي باللون الوري الساخن البرّاق على كامل الجفن المتحرك، وصولاً إلى طية العين وباللون الوردي الفاتح واللؤلؤي على دمعة العينين، لمنح منطقة العيون المزيد من السحر والسعة والجاذبية.

 

 

مكياج سهرة رأس السنة

    ثم ثبتي الرموش المستعارة على خط الرموش العلوية، ومرري طبقات المسكارا السوداء لدمج الرموش والحصول على عيون ساحرة وآسرة.

 

اقرئي أيضاً:

  مكياج محجبات فخم لسهرة رأس السنة

 

مكياج سهرة رأس السنة

    مرري البرونزر بضربات الفرشاة الكبيرة على الحدود الخارجية للوجه بمقربة من خط الشعر وأسفل الوجنتين ثم البلاشر الدراقي على كامل تفاحتي الوجنتين، ووزعي الهايلايتر أعلى الوجنتين والصدغين، وأعلى أرنبة الأنف وأعلى الشفة العليا.

    مرري على الشفاه الغلوس الوردي الدراقي لتنتهي بذلك كامل خطوات مكياج السهرة المشرق والساحر لنهاية هذا العام.

 

شاهدي بالفيديو طريقة عمل مكياج سهرة بالفيديو

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام