ملابس محجبات موضة خريف 2019 ونصائح تنسيقها من وحي الفاشينيستا

تفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيق صيحات موضة خريف 2019 بطرق مختلفة وملهمة، نرصد لكِ أجمل الإطلالات لتكون بمثابة الدليل الذي تستعيني به حين ترغبين في تجديد ستايلك بما يناسب أسلوبك المحتشم وشكل جسمك.

 

التنورة الجلد

 

 

ملابس محجبات موضة خريف 2019

 

 

تعتبر من أبرز صيحات خريف 2019 خاصة الموديلات مستقيمة القصة، اختاريها بطول متوسط ونسقيها على غرار الفاشينيستا سمر البرشا مع بوط طويل من نفس اللون وكنزة صوف واسعة ملونة.

 

موضة طبعة الترتان

 

تربعت موضة طبعات المربعات بمختلف أنماطها على عرش الموضة العالمية، اعتمديها على طريقة الفاشينيستا سهى والتي أطلت بكنزة مونوكروم طويلة مع الجينز الفاتح زينتها بحقيبة خصر سوداء وطرحة باللون الأسود.

 

البناطيل عالية الخصر

 

كانت نجمة صيف 2019 ويبدو أنها ستواصل رواجها في الشتاء، جربي تنسيقها مع كنزة صوف أطويها بداخلها لإطلالة تزيد من طولك وأعتمري طرحة من نفس لون التوب أو ارتدي بنطال جينز واسع الأرجل Mom fit jeans ولائمية مع قميص مطوي بداخله وكارديغان طويل.

 

 

ملابس محجبات موضة خريف 2019

 

 

موضة الجينز في كامل الطلة

 

لا تترددي في إعتماد جاكيت جينز مع بنطال جينز من نفس اللون لتطبقي الصيحة الأبرز هذا الخريف Denim on denim وأحرصي على أن يكون الجاكيت مزود بحزام لتحددي الخصر وأنتعلي حذاء mull.

 

موضة ألوان الطبيعة

 

تبقى الألوان الترابية كالبيج بكل نغماته من أبرز صيحات خريف 2019، وبرعت الفاشينيستا لينا أسعد في تنسيقها بطرق شديدة البساطة والأناقة، استوحي منها ونسقي كارديغان بيج فاتح مع توب جملي وبنطال أبيض عالي الخصر وتممي أناقتك بطرحة شيفون بلون الجلد وحقيبة الكتف من كلوي.

 

اقرئي ايضا : تعلمي طرق تنسيق ملابس سبور للمحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات