جولة داخل شقة جيجي حديد في نيويورك بالصور وبالفيديو

تأخذك "الجميلة" بجولة إلى شقة عارضة الأزياء جيجي حديد في مدينة نيويورك، والتي اشترتها بـ 4 ملايين دولار منذ فترة، بعد أن قررت تغيير شقتها القديمة نظراً لملاحقة المعجبين لها.

منزل جيجي حديد في نيويورك

 

تقع شقة حديد التي تتميز بديكورات عصرية، في شارع بوند ستريت في مانهاتن، وفي تقرير لـ "فوربس" تم الكشف أن السعر الأصلي للشقة عند عرضها للبيع كان قد بلغ 4.675 مليون دولار.

 

اقرئي ايضا:

ديكورات منزل ليدي غاغا بالصور

 

منزل جيجي حديد في نيويورك

الأسود والبيج ألوان بارزة في الشقة

تبلغ مساحة الشقة التي تقع في مدينة نيويورك حوالي 193 مترا مربعا، وهي تضمّ غرفتي نوم وحمامين. أمّا ألوان الديكور الطاغية فهي تجمع ما بين الأسود والبيج المتناغمين.
في الطابق الثاني يدخل الضوء الطبيعي بشكل مبهر من خلال النوافذ ذات الخطوط الماهوغانية بقياس2.4 متراً، علماً أنّه يمكن التحكّم بالظلال إلكترونيًا ما يسمح بتهيئة أجواء أكثر قتامة عند إرادة المالكة.

 

اقرئي ايضا:

  ديكورات من منزل جينيفر لوبيز الجديد

 

 

منزل جيجي حديد في نيويورك

 

هذا ما يميز المطبخ في شقة جيجي

في المطبخ اختارت جيجي حديد أن يكون سطح العمل من الرخام اللامع والبلاط الهولندي المصنوع يدويًا، أما الأجهزة المطبخ من ثلاجة وفرن، إلخ... فهي فضية اللون. كما تم تجهيز المطبخ بخزائن كبيرة، علماً أنه تمّ استغلال كل زاوية فيه كي لا تبقى فارغة.

منزل جيجي حديد في نيويورك

 

اقرئي ايضا:

  ديكورات ريفية جذابة في منزل ريكي مارتن

 

حمامات داخلية في غرف النوم

تحتوي كلتا غرفتي النوم على حمامات داخلية أصيلة تتميز أيضًا بنوافذ كبيرة. وتمّ تزيين الحمام الرئيسي الخاص بـ جيجي حديد، بألواح البلاط المكون من الرخام من الأرضية إلى السقف، كما يضم الحمام حوض استحمام مزخرفاً، ودش محاطاً بالزجاج.

 

منزل جيجي حديد في نيويورك

شاهدي الفيديو

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور