5 عقارات في ماليبو لمساعدة ميغان ماركل على إيجاد منزلها المفضل

تقيم ميغان ماركل رسميًا في قلعة وندسور بإنجلترا ، لكنه يقال إن ميغان تحّن إلى العيش في ربوع وطنها والعودة للسكن بالقرب من لوس أنجلوس حيث أمضت حياتها السابقة عندما عملت كممثلة. يقول إدموند فراي الذي سبق له أن قام بتدريب دوقة ساسكس على حسن التصرف والسلوك إن "الأمير هاري وميغان يبحثان عن مكان هنا (في الولايات المتحدة)، لقد سمعت أنهما مهتمان بـ "ماليبو". ويتابع: "ميغان تفتقد إلى منزلها، فهي فتاة من لوس أنجلوس ولدت ونشأت هنا، ولديها العديد من الروابط مع هوليوود والأصدقاء هنا."

منازل في ماليبو لميغان ماركل

 

اقرئي ايضا:

  ميغان ماركل بين الامس واليوم.. هكذا اصبحت ايقونة الموضة

منازل ستعجب ميغان في ماليبو

حاليا هناك 488 منزلا للبيع في ماليبو بسعر متوسط قدره 3.3 مليون دولار، ولكن أين يجب أن تعيش ميغان بالضبط؟ لمساعدة الدوقة في إيجاد منزلها، إليك لائحة ببعض الاماكن في مليبو التي يمكن ان تنال اعجاب ميغان ماركل والامير هاري.

 

منزل "Case Ct" بسعر 100 مليون دولار

في حال أرادت ميغان ماركل أن تتفاخر في المنزل الذي تريد شراؤه ، فيمكنها شراء أغلى منزل للبيع في ماليبو بسعر 100 مليون دولار. تبلغ مساحة هذا المنزل 1014 مترا مربعا، وهو مؤلف من 6 غرف نوم و5 حمامات.
كما يعرف المنزل بتوفيره فناءات مغلقة مغمورة بالضوء وغرفة كبيرة واسعة ومسبحاً كبير الحجم وبيت ضيافة منفصلاً. تم تصميمه بأسلوب "سكوت جيلين" البسيط والدافئ، والذي يركز على الخطوط النظيفة والإطلالات البانورامية الرائعة على المحيط.

منازل ستعجب ميغان في ماليبو

 

اقرئي ايضا:

  مكياج ميغان ماركل 2019

 

 

منزل "Malibu Colony Road" بسعر 17 مليون دولار


يقع هذا المنزل الشاطئي المبني على طراز فيلا ريفية فرنسية من ثلاثة طوابق ومؤلفة من أربع غرف نوم وأربعة حمامات، في واحدة من أكثر المجتمعات الراقية في ماليبو.
وتعتبر هذه الفيلا مثالية إذا أرادت ميغان ماركل تجنب المصورين والصحافيين. كما يوفر هذا المنزل الذي تبلغ مساحته 360 مترا مربعا منفذًا مباشرًا إلى الشاطئ .

منازل ستعجب ميغان في ماليبو

 

منزل "winding way" الأول بسعر 9 ملايين دولار

مع احتوائه سبع غرف نوم و 7 حمامات، يوفر هذا المنزل مساحة كبيرة لـ ميغان ماركل وجميع أصدقائها القدامى. قد لا يكون لهذا المنزل منفذاً على الشاطئ مباشرة، ولكن إطلالاته الساحرة على الساحل تجعل منه مكاناً ستحبه الدوقة بكل تأكيد.

منازل ستعجب ميغان في ماليبو

اقرئي ايضا:

  منزل الأمير هاري وزوجته ميغان يتكلف تجديده 2.4 مليون جنيه إسترليني!

منزل "winding way" الثاني بسعر 8 ملايين دولار

إذا كانت ميغان ماركل تتوق إلى أن يكون منزلها أشبه بمنزل أوروبي تقليدي مع أبراج على طراز Manor، فإن هذا العقار المكوّن من خمس غرف نوم و 7 حمامات يقدم لها ما تطمح له. كما يتميز بوجود أماكن للضيوف منفصلة عن المنزل الرئيسي، والتي ستكون مثالية لضيوفها على المدى الطويل.

منازل ستعجب ميغان في ماليبو

 

منزل "Pacific Coast Highway" بسعر 35 مليون دولار

كيف يمكن لـ ميغان ماركل أن تقاوم هذا الجمال؟ هو منزل يقع بين الصخور ويطفو على حافة الماء. يتألف من 5 حمامات وحوالي 7 غرف نوم، والمميز هو موقعه الذي يجعله نقطة جذب للمستثمرين.

منازل ستعجب ميغان في ماليبو

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور