صور نقش حناء ناعمة

نظراً الى انتشاره ورواجه الكبير بين النساء، لا سيما الشرقيات منهن، بات عالم نقش الحناء يحفل برسومات وزخرفات راقية وعصرية تحاكي ذوق المرأة العربية الطامحة دائماً الى التجدد والتغيير، بالتالي أصبحت تتوافر نقوش حناء تستطيع المرأة تطبيقها على يديها وأظافرها، فتمنحها لمسة في غاية الجمال والجاذبية.

 

وفي ما يلي، سنقدم لك أجمل صور نقش حناء ناعمة، لتختاري من بينها ما يرضي ذوقك.

 

صور نقش حناء ناعمة

 

 

نقش حناء ناعم لليدين

 

لقد أصبح بإمكانك أن تختاري مجموعة واسعة من نقوش الحناء الناعمة المخصصة لليدين، التي تجمع بين العصرية والنعومة، لتزيّن يديك بأرقى طريقة ممكنة. حيث بإمكانك أن تختاري نقش الحناء الناعم المرسوم بطريقة هندسية تمتد من معصم اليد نزولاً حتى نهاية الأصابع. كما بإمكانك اعتماد نقش حناء برسومات بارزة باللون البني، وذلك على معصم اليد فقط، فيمنح يديك جمالاً ويشد الانتباه إليك. إضافة الى ذلك، يتوافر نقش ناعم على شكل وردة، يتم رسم نصفها على كف اليد الأولة، والنصف الثاني على اليد الأخرى، وبإمكانك اختيار اللون الذي ترغبين فيه، مثل الأحمر مثلاً، فهو لون جذاب ومفعم بالأنوثة. وإذا كنت من محبات نقوش الحناء المتوازية، بإمكانك اعتماد نقش حناء نافر وفريد من نوعه بالاستعانة باللون البني، حيث يكون برسمتين مقابلتين بشكل عربي هندسي يخطف الأنظار.   

 

 

نقش حناء ناعم للأظافر

 

إذا كنت من محبات نقش الحناء على الأظافر بطريقة ناعمة، تتوافر أمامك مجموعة كبيرة من نقوش الحناء المخصصة للأظافر، برسمات متعددة وأشكال هندسية فريدة من نوعها. حيث بإمكانك اعتماد الرسمات المزخرفة البارزة التي تمتد على طول الأظافر مروراً بالأصابع ووصولاً الى الى اليدين. كما بإمكانك اعتماد نقوش الحناء برسومات الورود الناعمة، التي تبدأ من حول الأظافر وصولاً الى معصم اليدين. ومن بين نقوش الحناء المخصصة للأظافر، بإمكانك اعتماد نقش الحناء الناعم الذي يزين منطقة حول الظفر، تقابله رسمة حناء متوازية على معصم اليد، باللون الأسود الجذاب. ولإطلالاتك هذا الخريف، بإمكانك تزيين أظافرك بالزخرفات المتناثرة حول الأظافر، أو رسمات الورود الصغيرة المتداخلة، التي تضفي على أظافرك ويديك التألق والجاذبية.

 

إقرئي ايضاً:

نقش حناء جديد لعروس العيد

صور اجدد نقش حناء هندي 2019

صور اجمل نقش حناء جديد لليدين 2019

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج