الآيلاينر بأساليب عصرية ومبتكرة لخريف 2019

زيّني مكياجكِ في خريف 2019 بخطوط ساحرة من الآيلاينر، بأساليب كلاسيكيّة وأخرى مبتكرة، هي الأحدث في عالم التجميل.

كوني جريئة في اختيار رسم خطوط الآيلاينر والألوان، كالأبيض، الأحمر، الأخضر والأزرق إضافة إلى الأسود الكلاسيكيّ، سواء كانت هذه الخطوط عريضة أو رفيعة.
 

 

خطوط آيلاينر هندسيّة

 

الآيلاينر بأساليب عصرية ومبتكرة لخريف 2019

 

ارسمي خطوطاً هندسيّة من الآيلاينر، مبتكرة وعصريّة جريئة وجذّابة. ارسميها على طيّة الجفن واجعليها مجنّحة. لا تلوّني الجفون بأيّ ظلال لتبدو خطوط الآيلاينر بارزة ويكون التركيز عليها. تأكّدي أنّها ستضفي سحراً على عينيكِ وتمنحما المزيد من السعة إذا كانتا صغيرتين.
 

اقرئي أيضاً: 

ايلاينر لتكبير العيون الصغيرة من وحي احلام بالفيديو

 

خطوط آيلاينر مجنّحة

 

الآيلاينر بأساليب عصرية ومبتكرة لخريف 2019

 

مع خطوط الآيلاينر الأسود العريضة والرفيعة، اعتمدي الأسلوب المجنّح على الجفنين العلوي ّوالسفليّ. اختاري الخطوط الهندسيّة الخارجة عن المألوف، كتلك المجنّحة والمفتوحة عند الزوايا الداخليّة والخارجيّة للعين. آيلاينر بأسلوب شرقيّ لعيون عربيّة آسرة واسحبي الخطوط المتلاقية عند الزوايا الخارجيّة إلى الأعلى لرفع العينين ومنحهما مظهراً أكثر شباباً.
 

 

خطوط آيلاينر كلاسيكيّة

 

الآيلاينر بأساليب عصرية ومبتكرة لخريف 2019

 

مكياج عيون لافت بخطوط آيلاينر كلاسيكيّة وعريضة على الجفنين العلويّ والسفليّ بشكل مجنّح، خاصّة الآيلاينر الأسود. أسلوب كلاسيكيّ، لكنّه رائج جدّاً لخريف 2019.
 

 

الآيلاينر الملوّن

 

للعيون الصغيرة، إلجئي إلى الآيلاينر الملوّن، وارسمي خطوطه على الجفون العليا بشكل مجنّح يغنيكِ عن الظلال أو الآيشادو. جرّبي الأخضر، الأحمر والأزرق، ألوان مواكبة لموضة خريف 2019 وستجعل من مكياجكِ أكثر إشراقاً.

شاهدي الصور وتعرّفي على نماذج مختلفة في رسم الآيلاينر، جميعها تليق بامرأة مواكبة للموضة والتي تبحث عن إطلالة عصريّة في خريف 2019.

 

الآيلاينر بأساليب عصرية ومبتكرة لخريف 2019

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج