مكتب كايلي جينر في لوس أنجلوس يطغى عليه اللون الزهري

US media personality Kylie Jenner arrives to the opening of the Thierry Mugler: Couturissime exhibition at the Brooklyn Museum in the Brooklyn borough of New York City, on November 15, 2022. ANGELA WEISS / AFP

توجهت كايلي جينر منذ فترة إلى إنستغرام لتستعرض مكتبها الجديد في لوس أنجلوس على 143 مليون معجب لديها. فإذا كنت تعتقد أن مكتبك جميلاً، فكر مرة أخرى بعد أن نصطحبك بجولة إلى مكتب كايلي وديكوره الزهري!

 

كايلي في مكتبها

اقرئي ايضا: ديكورات غرف نوم مذهلة من وحي المشاهير

صور لـ كايلي جينر على الجدران

سجادة رمادية كبيرة مزودة بكراس منخفضة الجلوس وطاولة قهوة غريبة الشكل، هنا تستقبل كايلي زبائنها وتعقد اجتماعاتها مع كل من يريد أن يقوم بصفقة عمل معها.

كما زودت كايلي المكان بصور لنفسها على الجدران، وقامت بوضع شاشة ضخمة على الحائط تعرض عليها فيديو لها مع شقيقتها كلوي، تختبران فيه لمعان الشفاه من ماركة المكياج التي تمتلكها.

 

مكتب كايلي جينر

 

اقرئي ايضا: يكورات منزل ليدي غاغا بالصور

جدار خاص لمجموعات أقلام تلوين الشفاه الخاصة بـ كايلي

على المكتب، توجد باقة كبيرة من الورود الحمراء، وجهاز آيباد في المقدّمة إضافة إلى اسم كايلي الذي وضع على الحائط الخلفي باللون الزهري. كذلك، عرضت كايلي على جدار جانبي جميع مجموعات تلوين الشفاه الخاصة بها منذ إطلاق Kylie Cosmetics في عام 2015.
تقول كايلي: "التفاصيل الصغيرة حول مكتبي تجعلني سعيدة للغاية!" بعد ذلك، نشرت عدة لقطات لمكتبها تظهر فيها آنيتان تحتوي إحداهما على حلوى مغلفة بورق لمّاع وردي اللون، والأخرى على قطع الشوكولاتة بشكل شفاه تندرج بعدة ألوان.

 

مكتب كايلي جينر

ملحقات مكتبية باللون الوردي

بالطبع، لا يوجد مكتب أنيق مكتمل بدون ملحقات مكتبية، ولكنّ المميز في مكتب كايلي، أن هذه الملحقات... وردية اللون، منها مفكرة Kylie Cosmetics، وأقلام رصاص وردية اللون.


كما كشفت كايلي عن أنها صنعت غرفة نوم مخصصة لابنتها ستورمي داخل مكتبها، وعلقت في إحدى فيديوهاتها "ستورمي في كل اجتماعاتي"، في لعب ذكي على الكلام، حيث أن اسم ابنتها ستورمي يعني "العاصفة"...

ملاحظة الصورة من حساب كايلي جينر على انستغرام 

مكتب كايلي جينر

أضف تعليقا
المزيد من ديكور