اختبار: طريقة حساب الرقم الشمسي واكتشاف درجة الحظ السعيد والسيئ

يمكن اكتشاف درجة الحظ الجيد ونسبته الى الحظ السيئ بالاعتماد على علم الارقام. ولهذا يمكن حساب ارقام تاريخ الميلاد او الاسم او اسم الشهرة وغير ذلك. لكن يمكن ايضاً الاعتماد على ما يسمى الرقم الشمسي من اجل معرفة مدى احتمال التمتع بالحظ الجيد او السيئ في الحياة.

 

حساب درجة الحظ من خلال الرقم الشمسي

لمعرفة الحظ يتم عادة الاعتماد على الابراج. وكما يرتبط بعضها بالشمس يمكن ايضاً حساب الرقم الشمسي من اجل تحديد درجة الحظ الجيد مقارنة بالحظ السيئ في مختلف جوانب الحياة. وتعتمد عملية الحساب هذه على يوم وشهر الولادة لكن من دون السنة. ففي حال كانت تاريخ الولادة 15 تموز يوليو يمكن القيام بهذه العملية الحسابية: 15 + 7 (رقم شهر يوليو) = 22. وبعد ذلك يعاد جمع 2+ 2 = 4. ويعني هذا ان الرقم الشمسي هو 4. ولكل رقم شمسي دلالاته على درجة الحظ التي يمكن ان يتمتع بها كل شخص بحسب يوم وشهر ولادته.

 

نتائج حساب درجة الحظ من خلال الرقم الشمسي

بعد حساب الرقم الشمسي لاكتشاف الحظ يمكن الحصول على نتيجة تتراوح بين الرقمين 1 و9. ويكشف كل رقم حقائق مهمة عن الحياة والمصير.

 

الرقم 1: رقم الشمس

يتميز من يحصل على هذا الرقم بشخصية قوية ومسيطرة. كما انه عنيد ولا يتخلى عن مبادئه ومواقفه بسهولة. ولهذا من الممكن ان يحقق الكثير من الاهداف التي يسعى اليها. وهو ما يضمن له عيش حياة اقرب الى المثالية وبعيدة نوعاً ما عن الاخطاء الكبيرة والمصيرية. ولهذا ليس غريباً ان يعيش هذا الشخص النجاح تلو النجاح.

 


الرقم الشمسي 2: رقم القمر

لا يحب صاحب هذا الرقم التغيير ولا المغامرة. ولهذا يعتبر الحظ الجيد مرتبطاً بالمصادفة بالنسبة إليه. كما انه يفضل عيش حياة هادئة بعيدة عن جلبة اللقاءات الاجتماعية. وهو ما يجعل علاقاته محدودة وما لا يساعده على الحصول على الكثير من فرص لتحقيق الافضل.


الرقم الشمسي 3: رقم المشتري

يتميز من يحصل على الرقم 3 بأنه يعيش في عالم الخيال ويفضل دائماً الابتعاد عن الواقع. فهو يجد متعته في تصور امور يريد لها ان تحدث. وهو امر يشعره بالسعادة الا انه لا يجعل الحظ السعيد حليفاً دائماً له لأنه لا يسعى الى تحقيقه بل يكتفي غالباً بالحلم به.

 

اختبار


الرقم الشمسي 4: رقم اورانوس

لا يعتبر الحظ السيئ جزءًا من حياة صاحب هذا الرقم. فهو طموح ومبادر ونشيط ويحب التفكير في كل الأمور التي يواجهها من اجل الوصول الى حل ناجح. كما انه جريء ولا يتردد في بذل كل ما بوسعه من جهود من اجل ايجاد حل لكل المشاكل التي تعترضه.

 

الرقم الشمسي 5: رقم عطارد

يمكن من يحصل على الرقم الشمسي 5 ان يتعامل مع التغييرات المفاجئة التي تحدث في حياته بطريقة ذكية. وبذلك يمكنه ان يتفاعل مع كل المواقف اياً كانت طبيعتها وان يحاور كل الاشخاص اياً كانت طباعهم. فهو مرن ومتعاون وهذا ما يجعله يحقق النجاح في معظم ما يفعله على المستويين الحياتي والمهني.

 

الرقم الشمسي 6: رقم الزهرة

يعني الحصول على هذا الرقم القدرة على الانسجام مع اي محيط اجتماعي بسهولة. ولهذا يتمتع صاحبه بالحظ الجيد على مستوى بناء الصداقات والعلاقات الاجتماعية المميزة. وهو ما يساعده على تحقيق النجاح في المجال المهني ايضاً.


الرقم الشمسي 7: رقم نبتون

من ابرز ما يميز الشخص الذي يحصل على هذا الرقم تمتعه بالموهبة في اكثر من مجال. كما انه يتسم بعمق التفكير والقدرة على اخذ القرارات الصائبة في الكثير من المواقف. ولهذا فإن درجة الحظ الجيد لديه كبيرة جداً.

 

اقرئي أيضاً: اختبار شخصية: أول ما ترينه في الرسم يكشف ما يجلب لك الحظ السيئ


الرقم الشمسي 8: رقم زحل

Anchor يحب كل من يحصل على هذا الرقم اظهار تفوقه بشكل دائم. ولهذا لا يتردد في منافسة كل الاشخاص المحيطين به. وهو ما يجعله سيئ الحظ في ما يتعلق ببناء العلاقت السليمة مع محيطه الاجتماعي. كما انه يحب التمسك بالمظاهر ولا يعترف بأهمية النقد الذاتي من اجل اصلاح اخطائه.

الرقم الشمسي 9: رقم المريخ

يكشف الحصول على الرقم 9 شخصية ايجابية وفعالة ومحبة للمشاركة والتفاعل مع الآخرين. وفي المقابل يدل على التعادل بين درجة الحظ الجيد والسيئ في الحياة. ويعني ايضاً الاستعداد الدائم للتضحية من اجل من يحتاج الى ذلك.

 

 

 

أضف تعليقا