صيحة البناطيل الواسعة رائعة الفاشينيستا المحجبات!

أن تختاري الإطلالات التي تحتوي على قطع سراويل بساقيها الواسعين أمر فيه تحدٍّ كبير و لكن خيار يجعلك أكثر تفرّد و إستثنائية في ستايلك و أسلوب إطلالاتك بعيداً عن التنانير والفساتين للمحجبات، خاصة إن علمتي أن السراويل هذا العام من القطع الأساسية لموسم الربيع و الصيف حتماً سيمتد ليصل إلى موسم الخريف والشتاء القادم ، فليست فقط فاشنيستا العالم من تقتدي بهذه الصيحة بل حتى نجمات الصف الأول غير المجبات.

 

 

 

موضة السراويل الواسعة للمحجبات

 

الجميل في قطع السراويل الواسعة أنها تليق بكل أنواع و أشكال الأجسام إذا اخترت وسعها معتدل، إن كنتي طويلة أم قصيرة ، مكتنزة الجسد أم نحيلة لكل نوع هناك حل و نصيحة أو خدعة لتبدي كما ترغبين بها، إليك 5 نصائح و خدع لمن ابتدأت للتو بضم السراويل الواسعة إلى لائحة إطلالاتها اليومية ولا تستغربي إن بدأتي تشعرين أنك تدمنين على هذه الصيحة بشراء موديلات هذا السروال الجميل..

صيحة البناطيل الواسعة

 

اقرئي أيضاً:

السروال الذي أحبته النجمات.. كيف تعتمدينه؟

 

نصائح لتنسيق السراويل الواسعة


1.    عاملي السراويل الواسعة كما تعاملين التنورة : التنورة ذات شكل المثلث الواسع من الأسفل أو على شكل حرف A هي قطعة سهلة التنسيق ، فكّري بالسراويل على هذا الأساس و عامليه كما تعاملي تلك التنورة ، يمكنك دس القميص تحت السروال ، إن كنتي مبتدئة أو تخشين المبالغة اختاري سروال بلون رئيسي بسيط إما الأسود او الأبيض أو الكحلي أو البيج .
2.    الطول الأفضل لأي سروال هو الكاحل: أي  أعلى الكاحل مما سيعطي الإيحاء و كأنك ترتدين تنورة متأرجحة و هفهافة ، إن كنتي ضئيلة الحجم فاختاري السروال الذي ينتهي أسفل الركبة تماماً فسيعطي إيحاء بزيادة الطول .

 

صيحة البناطيل الواسعة
 

3.    اختاري الحذاء المناسب فالأضواء تركز عليه : حين ترتدين السروال الواسع بطول الكاحل أو أقصر تتجه الأنظار تلقائياً إلى حذائك، لذا عليك اختيار الحذاء المناسب وأنيق والأهم أن يكون أنثوياً على سبيل المثال الأحذية ذات الرؤوس الحادة مع كعب نحيل، أو حذاء مريح رياضي مسطح أو حذاء بمنصة عالية كما الرائج هذا الموسم.
4.    امزجي و ابتكري : يمكنك مع السروال الواسع ارتداء طبقات من التوبات و القمصان اختاري التوبات القصيرة و فوقها سترة طويلة من دون أكمام على سبيل المثال أو قميص حريري قصير من الأمام و طويل من الخلف بذيل هفهاف ، يمكنك خلط أنواع الأقمشة و النقشات مع بعضها لإعطاء لوك مبتكر مثل الجلد الأسود مع قماش الجيرسي أو التويد الأسود أيضاً ، أو الكاروهات مع المخطط في إطلالة واحدة. ولا تنسي الأكسسوارات مثل الأحزمة التي تضيف نحتاً لجسدك أو الحقائب الملونة ذات الأحزمة المبتكرة .

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات