ديكور منزل سيرين عبد النور

تطل الممثلة والمغنية سيرين عبد النور في رمضان 2019 من خلال مسلسل " الهيبة- الحصاد" وبهذه المناسبة ان اردت التعرف عن قرب عن سيرين عبد النور في منزلها اليك ابرز تفاصيل ديكورات منزلها الكائن في بيروت. 

تعتبر الحوائط المصممة من الخشب في منزل سيرين الذي يقع في منطقة ساحل علما شرق بيروت من أبرز وأجمل ديكورات الحوائط التى تواكب صيحات الديكور لهذا العام 2019 حيث أننا رأينا منها العديد من التصميمات والأشكال الراقية التى تتماشى مع الديكورات الحديثة او  الكلاسيك.
 والجدير بالذكر أن الديكورات التي تحتوى على حوائط خشبية تضيف لمسة عصرية أنيقة على الديكور الداخلي للمنزل حيث يمكن استخدامها في غرف المعيشة أو الحمامات المودرن وغرف النوم .

 

غرفة الجلوس في منزل سيرين عبد النور


لا تعتبر سيرين من النجمات اللواتي يبعدن حياتهن الشخصية عن الجمهور، فقد سبق وأن انتشرت بعض الصور لمنزلها في العام 2013 خلال برنامج "أنا والعسل" الذي أظهر غرفة الجلوس باللون البيج والتي صممت بطريقة مريحة للإسترخاء، مع غرفة طعام باللون الخشبي وكراس أتبعتها سيرين للون غرفة الجلوس. وخصصت زاوية خشبية خاصة وضعت عليها كل الجوائز التي حصدتها سيرين منذ بداية مشوارها ولغاية اليوم.
كما تظهر غرفة أخرى باللون البنفسجي ويبدو أنها الأكثر استخداماً من قبل سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة مع طفليهما تاليا وكريستيانو، حيث نلاحظ أن هناك صوراً وفيديوهات كثيرة نشرها الثنائي من هذه الغرفة خلال تخصيص سيرين وقتاً للعب مع طفلها كريستيانو أو ابنتها تاليا.

 

فيديو تحضير سيرين لقالب الكيك

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

غرفة نوم سيرين عبد النور


في إحدى مقابلاتها التلفزيونية لفتت سيرين عبد النور إلى أنها معجبة بالديكور المغربي وهي تحب هذا البلد، لذا، طلبت من مصمم ديكور منزلها أن يدخل الديكور المغربي في ديكور منزلها، فجهز لها غرفة نوم مستوحاة من الديكور المغربي مع لمسة لبنانية وهي تصفها بأنها غرفة من غرف نوم قصر "حريم السلطان".
تمتلك النجمة 5 خزائن تضع فيها كل ملابسها وأكسسواراتها، وصرحت وقتها أنها "تفضل أن يهديها أصدقائها الكثير من القلادات لأنها الأقرب إلى قلبها حتى لو امتلكت منها الكثير.

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور