طرق منزلية لشعر كيرلي من دون أدوات الحرارة

لستِ بحاجة لاستخدام مكواة للحصول على شعر كيرلي كلّ يوم للحصول على تموّجات أنيقة تليق بمناسبات الصيف. فهذه الطرق المنزليّة والصحيّة ستساعدكِ في تمويج وتجعيد خصلات شعركِ بعيداً عن أدوات التصفيف الحراريّة التي تضرّ بالشعر.



اللّفائف الكلاسيكيّة لـشعر كيرلي

 


بعد غسل الشعر، قومي بتقسيم الشعر بواسطة ذيل المشط الرفيع، وابدئي بلفّ خصلات رفيعة حول بكرات متوسّطة الحجم واحدة تلو الأخرى. دعيها حتى تجفّ طبيعيّاً ومن ثمّ فكّكي البكرات ومرّري القليل من بخّاخ التثبيت مع السيروم للحصول على تجعيدات متباعدة وفقاً لحجم البكرات.

 



 

 

الجدائل الرفيعة لشعر كيرلي

 


للحصول على تجعيدات الشاطىء الرفيعة، يمكنكِ ببساطة تقسيم الشعر إلى حواليّ 4 إلى 6 أقسام وفقاً لكثافته ومن ثمّ جدّليه بأسلوب الجديلة الفرنسيّة المحكمة من الجذور إلى الأطراف واتركيه حتى يجفّ طبيعيّاً.
فكّي الجدائل ومرّري القليل من السيروم بينها وافتحيها للحصول على تجعيدات شاطئيّة جذّابة.

 



 

 

طريقة اللّف بالأصابع لشعر كيرلي

 


قسمي شعركِ بعد غسله وهو مبتّل إلى أقسام رفيعة، ثمّ مشّطي كلّ خصلة ولفّيها حول أصبعكِ. ثبّتيها عند الجذور بالدبوس المسطّح. كررّي الطريقة نفسها مع بقيّة الخضلات واتركيها طوال اليوم لتجفّ طبيعيّا، ثمّ حرّريها ومرّري أصابعكِ برفق فيما بينها للحصول على تسريحة ويفي مثيرة وساحرة.

جرّبي هذه الطرق الطبيعيّة والمنزليّة للحصول على تسريحات ويفي مميزة دون الحاجة إلى ادوات التصفيف الحراريّة، قومي بوضع لمسة خاصّة بكِ، كأن تزيّنيها بأكسسوار جانبيّ مرصّع أو طوق حريريّ رفيع.

أضف تعليقا