ابرز الوان صبغات الشعر لربيع وصيف 2019

صيف 2019 حافل بصيحات صبغات الشعر الزاهية والدافئة والتي ستحبّذين اعتماد جميعها دون استثناء. إليكِ بالصور أبرز 10 صبغات شعر مميّزة لإطلالاتكِ المتنوّعة هذا الموسم.

الأسود الداكن
مع تنوّع صبغات الشعر الجريئة، إلّا أّنه لا يمكن تجاهل الأسود، لون كلاسيكيّ، وإنّما المفضّل لدى العديد من النجمات، يتلاءم مع جميع ألوان البشرة.

البنيّ العسليّ
موضة الشعر العسليّ والبنيّ ما زالت مستمرّة من العام الماضي بنغمات الشوكولا والكاراميل الأنيقة والراقية. جرّبي هذا اللّون الجميل بأسلوب الأومبري مع جذور داكنة ونهايات عسلية فاتحة، سواء مع خصلات ملساء أو مجعّدة.

 


 

 

الأشقر الشاحب
لا يمكن تجاهل اللّون الأشقر للشعر هذا الموسم، خاصّة وأنّ خطوط الموضة طرحت منه نغمات أكثر عصريّة وإشراقاً. لون يليق بالبشرة الفاتحة والداكنة على حدٍّ سواء.


اللّون النحاسيّ
لم يعد يقتصر هذا اللّون فقط على صاحبة البشرة الحمراء، بل يمكن للسمراء أيضاً اعتماد هذا اللّون الجميل والمميز على شعرها. لون يضفي الكثير من الأناقة على تسريحات الشعر في الصيف.

ألوان النيون
صيحة عصريّة وجريئة تفوق كلّ التوقعات، حيث يمكنكِ هذا الصيف التألّق بخصلات شعر مزيّفة أو باروك ذات لون فاقع، كالفوشيا، الليمونيّ، البرتقاليّ، البنفسجي وغيرها من الألوان الجنونيّة والصاخبة.

اقرئي أيضا : الغرة بأساليب عصرية موضة ربيع وصيف 2019

اللّون البلاتينيّ
من الألوان الجريئة التي يتميّز بها هذا العام، اعتمدته العديد من نجمات العالم على السجّادة الحمراء بتسريحات مبتكرة وقصّات قصيرة وطويلة تليق بكافّة الأعمار.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات