صيحات مكياج خريف 2019 جريئة من أسبوع الموضة بميلان

لم تكن رسمات مكياج أسبوع ميلان للموضة لخريف 2019 مملة وعادية، بل جاءت متنوعة شملت الكثير من صيحات المكياج الجريئة والألوان المميزة والممتعة التي تعكس الأناقة الإيطالية والسحر والجمال المميز واللافت بأساليب جريئة وعصرية تروق لكل الأذواق.

شاهدي أبرز رسمات المكياج المترقبة للمواسم المقبلة واستوحي منها المزيد من الأفكار والتدرجات التي تليق ببشرتك وعينيك وشفتيك لتحصلي على اطلالات جمالية متجددة ولافتة تسحر كل العيون من حولك.

رسمات آيلاينر مبتكرة وجريئة
لن تفوتك رسمات الأيلاينر العريضة والفاتنة للعيون في عروض آيسبيرغ باللون الأسود والأحمر والأزرق المائي لسحر لافت ورسمات جريئة تفوق الخيال. وشبعي عينيك بالخطوط العريضة للايلاينر السائل باللون الاسود كما في عروض جيل ساندر و مارني وسبورت ماكس على الجفون العليا بأساليب بارزة وجذابة تبهرين بها الجميع.

 


 

 

ظلال العيون المشرقة
اختاري الألوان المشرقة لظلال العيون كالأخضر العشبي والازرق الفاتح والوردي كما في عروض موسكينو، وجربي ألوان الماسكارا المشرقة بعيدا عن الألوان السوداء الكلاسيكية، جربي الماسكارا البيضاء للرموش السفلى والزرقاء للرموش العليا كما شاهدناها في عروض فيفيتا والتدرجات الشاحبة حول العينين كما في عروض مارني وماكس مارا. ولمزيد من الجراة والجمال، رصعي منطقة محيط العينين بالجواهر والكريستال البراق كما في عروض Marco De Vincenzo.

موضة الحواجب الشقراء
لفتت إنتباهنا ألوان الحواجب الشقراء في عروض برادا وغوتشي والمتناغمة بقوة مع ألوان الشعر وأساس البشرة الموحدة والخالية من الشوائب ليكون التركيز واضحا على رسمات المكياج الناعمة والبريئة والغنية بالبراءة والصبا. وأيضا الحواجب الفضية في عروض أمبوريو أرماني مع رسمات العيون المجنحة باللون الفضي والمتناغم مع أحمر الشفاه القوي والبارز.

ألوان أحمر الشفاه العصرية والساطعة
سيكون احمر الشفاه في المواسم المقبلة بارزا وقويا بنغمات مطفأة ولماعة تلبي كل الأذواق ورسمات ساحرة وغنية تنسقينها بألق مع مختلف تسريحات الشعر الشبابية وإطلالاتك المميزة واللافة بأسلوب متجدد ولافت مع المكياج الطبيعي والنيود والخالي من الألوان الفاقعة. تماما كما في عروض فندي وفيرساتشي وسالفاتور فيراغامو.

 


 

 

اختاري من هذه الاطلالات الجمالية الساحرة ما يروق لكافة مناسباتك هذا الموسم واستوحي الظلال والرسمات العصرية واللافتة من أسبوع الموضة بميلان لخريف 2019.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج