جهاز CoolSculptingلتذويب دهون البطن

ما هي: إجراء غير غازي يعتمد على الـ Cryolipolysis، أي استخدام التبريد لكسر الدهون. من خلال تطبيق التبريد على المناطق ذات الأنسجة الدهنية الزائدة، هذه التقنيّة قادرة على "تجميد" الدهون الزائدة والحدّ من ظهورها في الظهر والبطن.


مناسبة لـِ: المرضى الذين يودّون التخلّص من الدهون في انتفاخات المناطق الوسطى. ولكنّ هذه التقنية ليست وسيلة لانقاص الوزن أو علاج السمنة، ولا بديلاً عن أساليب غازيّة أخرى مثل شفط الدهون. يستهدف العلاج المرضى الأصحّاء نسبيّاً، أي الذين يبحثون عن نحت تدريجي لمناطق صغيرة من الدهون والانتفاخات العنيدة على أجسامهم.


ما يمكن توقّعه: خلال ساعة العلاج، يتمّ وضع جهاز حول خصر الشخص المعالج، وهو يعمل بلطف، ودون التسبّب بألم، على تجميد الدهون الزائدة. قد تنتج عن العلاج بعض الآثار الجانبيّة كالكدمات، الاحمرار والتورّم. يمكن البدء برؤية النتائج بعد ثلاثة أسابيع، ولكنّ الجسم يستمرّ بطرد هذه الخلايا المجمّدة من الدهون لمدّة تصل إلى ستّة أشهر بعد الخضوع للعلاج؛ إنّما سيسجَّل انخفاض ملحوظ في نسبة الدهون بعد جلسة علاج واحدة، وقد يحتاج الشخص المعالَج إلى عدّة جلسات للحصول على الشكل المثالي.

 

أضف تعليقا