لايزر Strawberry LaserLipo لتخفيف علامات التشقق

 

 

علاج Strawberry LaserLipo لتخفيف علامات التشقق هو علاج غير غازي ولا يحتاج إلى فترة نقاهة، وقد يخفّف شكل علامات التمدّد أو التشقّق القبيحة بنسبة تصل إلى 80 %. وعن طريق استخدام ليزر الدايود منخفض المستوى 40 لتحفيز إنتاج الكولاجين ونظام التجديد أو الإصلاح الذاتي في الجلد، يبهت لون علامات التشقّق ويتقلّص حجمها ويتحسن ملمس الجلد التالف بشكل هائل.

 

 

 

- ماذا يشمل العلاج؟

- لإعداد البشرة لليزر، يتمّ فرك المنطقة المستهدفة بمقشّر يحتوي على حبوب، للتخلص من خلايا الجلد الميت ولتمكين الليزر من اختراق الجلد بشكل جيد.

- بعد ذلك، يتمّ وضع مجدافي ليزر على علامات التشقّق بالتعاقب، لاستهداف تصبّغ العلامات والمساعدة على زيادة المرونة لتخفيف بروز العلامات العميقة.

- تستغرق كلّ جلسة حوالي 20 دقيقة، حيث يُنصح بإجراء ثماني جلسات علاج على مدى شهر للحصول على أفضل النتائج.

 

لزيادة فعالية العلاج...

في الوقت الذي يتمّ فيه إجراء العلاج، من المهم اتباع أسلوب حياة صحّي لتحسين نتائج الليزر. ويساعد استخدام الفرشاة للجسم بشكل منتظم، إنْ لم يكن يوميّاً، على التخلّص من خلايا الجلد الميتة وتمكين الليزر من اختراق طبقات أعمق من الجلد خلال كلّ علاج، في حين أنّ التوقف عن تناول السكر والاستمرار بممارسة الرياضة أو البدء بنظام رياضي، تحسّن شكل الجلد، بحيث يصبح أكثر قوة، وهذا بدوره يساعد على تخفيف شكل علامات التشقّق.

 

 

أضف تعليقا