طرق تنسيق الحزام مع الملابس الشتوية للمحجبات من وحي أشهر فاشينيستا انستقرام

تميل الفاشينيستا المحجبات إلى إضافة بعض التفاصيل العصرية لإطلالاتهن، ومن الاكسسوار الذي لا تستغني عنه أشهر الشخصيات المؤثرة في الموضة المحتشمة، هو الحزام.

جرت العادة على تنسيق الحزام مع الملابس الصيفية الخفيفية، لكن هذا العام ظهر الحزام ضمن الإطلالات الشتوية الكثيفة، التي اعتمدتها الفاشينيستا المحجبات، وتنوعت طرق تنسيقه بحسب أسلوب كل مدونة.

الحزام مع الكنزات الصوفية الفضفاضة

 

 

اعتمدت المدونة دلال الدب كنزة من الصوف المصقول، باللون الأزرق الملكي، وضمتها بحزام جلد فاخر بظل فاتح من الأزرق، ونسقت معها تنورة ميدي منفوشة، إحدى الصيحات البارزة هذا العام، وحملت حقيبة بشراشيب بستايل الأزياء البوهيمية، وبوت الجوارب الأنيق.

أما المدونة المحجبة مرمر، فاعتمدت نفس الصيحة من خلال تنسيق كنزة فضفاضة من علامة فندي Fendi، مع حزام أسود لماع، ونسقته مع بنطلون بأرجل فضفاضة أيضاً، وحذاء الـpump الذي يرافقها في أغلب الإطلالات.

الحزام يضيف أنوثة للمعطف الشتوي

من أكثر التنسيقات التي اعتمدتها المدونات المحجبات هذا العام، كان المعطف الشتوي الصوف مع حزام جلد بارز، ظهرت المدونة الأمريكية ميلانيا الترك بمعطف رمادي بقصة محبوكة، ضمته على خصرها بحزام مربوط، أما المدونة مرمر؛ فلا تستغني عن صيحة ضم المعطف بحزام، سواء كان قطعة إضافية تنسقها حسب رؤيتها، أو أنه قطعة ضمن تصميم المعطف.

كذلك يمكنكِ تنسيق الحزام الجلد بشتى أحجامه مع السترات الشتوية؛ خاصة الكاروهات، البارزة هذا العام. ولإطلالة مسائية ناعمة، يمكنكِ نسخ أسلوب اعتمدته المدونة المحجبة يسرا زين؛ حيث نسقت فستان مخمل أنيقاً مع حزام عريض بإكسسوار معدني.

حقيبة الخصر بديل عصري للحزام الجلد

 

 

ذهبت بعض الفاشينيستا المحجبات  إلى اعتماد حقيبة الخصر الجلدية كبديل أكثر عصرية من الحزام، وفي الوقت نفسه يحقق نفس المهمة لضم القطعة العلوية على الجسم.

اعتمدت ميلانيا الترك سترة شتوية بصيحة المونوكروم، ونسقتها مع حقيبة جلدية تلف الخصر.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات