مي حريري: فستان نجوى كرم الأخير كان يليق بفتاة عشرينية ولهذه الأسباب رفضت "الهيبة"

 أثارت الفنانة مي حريري الجدل خلال حلولها ضيفة على برنامج "تحت السيطرة" الذي تقدمه الفنانة أروى، حيث أدلت بسلسلة آراء استفزت المشاهدين، فعبروا عن

فقد تحدثت مي عن الفنانة نجوى كرم، وأعطت رأيها بالحفل الذي قدّمته لإحدى الفاشينستات، أوضحت، "أعتقد لو أنه عُرض عليها إحياء حفلة أهم ليلة رأس السنة، لما كانت أحيت تلك الحفلة. هي فنانة وبإمكانها أن تغني حيثما تشاء. بإمكان الفنان أن يمنع التصوير عندما يحيي حفلًا خاصًّا، وما عرفته أنهم لم ينفذوا بنود العقد وطرحوا الفيديو. الفنان نجم لكل الناس وهذا ليس أمرًا معيبًا".

 كما تحدثت عن اطلالة نجوى الأخيرة، وقالت "إنها المرة الأولى تطل بفستان جريء جدًّا ومثير، وربما لو ظهرت به فنانة غيرها" لكانوا أقاموا الدنيا ولم يقعدوها". الفستان يصلح لفتاة عشرينية لكن هي أعجبتني وأتمنى أن تستمر في مثل هذه الاطلالات. نجوى "بنت" ولم تتزوج ولا شيء يمنع من أن تعتمد هذه الاطلالة"، ثم استدركت "لأنّ زيجتها من يوسف حرب كانت قصيرة جدًّا، ولو أنّ يارا ارتدت الفستان "كان بيصير أحلى". وتابعت، "لو أنا ارتديت الفستان لكان قد تغيّر الوضع، ولكانوا هاجموني، لكنّ نجوى كرم تملك قامة صغيرة وهناك فرق كبير بين جسمها وجسمي".

أما عن أصالة التس سبق ووصفتها بالخائنة فقالت "أنا أحبها وأحب صوتها"، وأنا وصفتها بالخائنة بسب خطّها السياسي، وأعترف أنني تدخلت ولم يكن يحق لي ذلك. أصالة قلبها طيّب".

وعن عملها قبل الغناء، أوضحت، "كنت زوجة الموسيقار ملحم بركات ونجمة غلافات. ليتني اخترت أن أكون راقصة استعراضية، الكل يرقص حتى أرزة لبنان (نجوى كرم) وماجدة الرومي"، كما أشارت إلى أنها كسولة ومشاكلها الشخصية أثّرت على عملها، وأضافت،  "لست منذ فترة بعيدة في الفن، كما أنّ العائلة هي أولويتي" .

عن سبب عدم تلحين الراحل ملحم بركات أغاني خاصة لها، قالت: " هو أعطاني من أغانيه القديمة، وفي الأساس ملحم  لم يعطِ  أيّ فنان  ألحانًا خاصة، مع أنّ الجميع كانوا يتمنون ذلك. جورج وسوف تمنى أن يعطيه أغنية "الذهب يا حبيبي". هو لم يكن يملك الوقت الكافي لكي يلحن لغيره، ولم يتعامل سوى مع ماجدة الرومي، وفي الفترة الأخيرة تعامل مع  فارس كرم. أنا لم أكن أقبل بأن يضيّع وقته لكي يلحن لي، ولذلك غنّيت بعضًا من أغانيه". وتابعت، "لو أتيحت أمامه الفرصة لكان "زربني" في البيت".

عن المسلسل التركي الذي كان يُفترض أن تشارك به، وابتعادها عن التمثيل، أوضحت، "لا أجد نفسي في التمثيل. المسألة لا تكمن في أنني لا أملك موهبة التمثيل"، ثم تساءلت: "في الأساس من يملك الموهبة باستثناء نادين نجيم ! سيرين عبد النور تمثّل أيضًا بشكل جيد، وكذلك ماغي بو غصن التي يجب أن تكون الرقم واحد في العالم العربي بسبب الإنتاج الضخم المتاح لها. هناك ممثلات جميلات ولكنهنّ لا يملكن الموهبة التي تبرز من أول عمل يشاركن فيه".

كما أكدت مي حريري أنها  تلقّت عروضًا تمثيلية  كثيرة، من بينها من المنتج مروان حداد  الذي عرض عليّ بطولة مسلسل وكان يريد الجواب خلال 24 ساعة، وأيضًا من فادي إبراهيم قبل نحو أسبوع، وكذلك  من المنتج صادق الصبّاح الذي عرض عليها المشاركة في "الهيبة 2"، وأضافت، "لكني أخاف التجربة، عدا عن أنني كسولة  ولديّ عائلة  والتمثيل يبعدني عن عائلتي".

عن رأيها بغناء وعد ملحم بركات،  قالت:  "سبق لوالده أن أعطى رأيه به. الأصوات التي تغني لملحم بركات ليست أهم من صوت وعد.  هو امتداد لوالده، ولكنني أفضّل أن يختار أغانٍ تتماشى مع "ستايله".

مي حريري أكدت أنها لم تحقن خدودها، وأضافت، "لا أحب شكل أنفي، ولقد جمّلته 3 مرات، لأنني لم أقصد الطبيب المناسب".

عن خلافات ملحم جونيور مع أشقائه، أوضحت أن لا دخل لها بالخلافات القضائية  بينه وبين إخوته.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب