مي حريري تتنازل عن حضانة إبنتها سارة وتؤكد: قرار اصعب من الموت

 إتخذت الفنانة مي حريري قراراً مفاجئاً، إذ قررت التنازل عن حضانة إبنتها سارة لوالدها أسامة شعبان، ولكن من دون ان تشرح الأسباب بعد سنوات من الصراع على حضانتها، اضطرت معها الى الاقامة سنوات في دبي كي لا تخسر حضانة سارة.

وأشارت مي حريري في بوست نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام" مع صورة لها وإبنتها سارة وهي تقبلها، إلى أن القرار لم يكن سهلا على الإطلاق بل الأصعب في حياتها، مشيرة إلى أنها سوف تفارق إبنتها، بعد ان حاربت كثيراً من أجل ان تبقيها في حضنها، ولكن بعد صراع بين القلب والعقل، وبعد تفكير عميق، وجدت أنها مجبرة على  الإقدام على هذا الامر، لأنه يصب في مصلحة إبنتها.

وكتبت مي حريري في البوست:" من أصعب القرارات التي اتخذتها في حياتي ومن أهمها وبعد تفكير وعذاب وقهر ممزوجان معاً هو قرار اليوم،  اليوم سأفارق الجزء الأكبر من روحي، اليوم سأفارق من حاربت لأجل بقائها بحضني اليوم صعب، كأهوال الموت وسكراته اليوم تنتزع الروح من الجسد بعد عراك بين القلب وبين العقل  هو للافضل رغماً عني فتنازلت. هو كإنتحارٍ في صمت
هو كالمجهول لازم عتم. أيعقل أن يحصل هذا بعد كفاح وعراك وعذاب رافقهم قهر . نعم هذا يعقل عند المستقبل يجبر المرء
فصل القلب عن العقل.اليوم هو من أصعب ايام حياتي... وكنت عطول خايفة من إنو يجي هيدا اليوم... وللاسف وصل. يا رب كن معي وساعدني لإقدر إتخطى هيدي المرحلة الصعبة. ادعولي تحتى الله يكون حدي بهيدا الظرف ويخفف عني هيدا الاحساس".

يشار إلى أن أسامة شعبان هو آخر أزواج مي حريري،  وهي عانت كثيراً بعد طلاقها منه من أجل الحصول على حضانة إبنتهما سارة،  بعد أن أصدرت المحكمة قراراً بمنح حضانة الطفلة لوالدها.

إقرئي أيضًا:

حصرياً: سعد المجرد يخضع لعلاج نفسي في فرنسا

بالفيديو والصور: كندة علوش حامل بالشهر السادس

لمن طلبت جيني أسبر الدعاء؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب