وصفات زيت بذور الكتان الأفضل لتكثيف الحواجب وتطويل الرموش

ترغب الكثيرات في الحصول على وصفة سحرية تساعد على تكثيف الحواجب وتطويل الرموش في الوقت نفسه. وهذا ما يمكن أن تحققه وصفة زيت بذور الكتان. فهذا المكون يتمتع بالكثير من الخصائص المغذية التي يساعد على نمو الشعر في مدة قصيرة جداً.

 

وصفة زيت بذور الكتان للحواجب  

إمزجي ملعقة وسط من زيت بذور الكتان مع نقطتين من مزيج زيتي يحتوي على الفيتامينين A وE.

طبقي المزيج على حاجبيك بواسطة ضمادة. أتركيها عليهما لمدة 20 دقيقة. كرري الوصفة كل يومين أو 3 أيام على أن تفعلي ذلك 15 مرة.  

 

وصفة زيت بذور الكتان للرموش

 الرموش جزء أساسي من جمال الوجه. ولهذا تحرصين على الاهتمام بها. كما أنّك تتمنين دائماً أن تحصلي على رموش طويلة. ولتحققي هذا الحلم، ننصحك بأن تستخدمي زيت بذور الكتان في 3 وصفات:

الوصفة الأولى: تناولي بضع نقاط من هذا الزيت يومياً عن طريق الفم لمدّة شهرين إلى 3 أشهر.

الوصفة الثانية: أضيفي ملعقة وسط من زيت بذور الكتان إلى ملعقة وسط من زيت الخروع وملعقة وسط من عصير الألوي فيرا. إمزجي المكونات جيداً ثم بللي قطعة قطن نظيفة بالمزيج. طبقيها على جفنيك مع إغماض عينيك لمدة 15 إلى 20 دقيقة. وبعد ذلك اغسلي عينيك جيداً.

الوصفة الثانية: أضيفي ملعقة وسط من زيت بذور الكتان إلى نقطتين من زيت الفيتامينين A وE. حركي المكونات جيداً وطبقي المزيج على جفنيك المغمضين بواسطة فرشاة ناعمة ونظيفة. أزيلي الكمية الزائدة من المزيج بواسطة ورق امتصاص. أتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله. كرري هذه الوصفة مرتين أسبوعياً لمدة شهرين إلى 3 أشهر.  

الوصفة الثالثة: أضيفي ملعقة وسط من زيت بذور الكتان الدافئ إلى 5 نقاط من زيت أوراق البقدونس وامزجي المكونين جيداً.

بللي قطعة من القطن بالمزيج وطبقيها على جفنيك المغمضين. أتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة. كرري الوصفة مرة كل يومين لمدة أسبوعين. وبعد ذلك اغسليهما جيداً.  

إذاً تذكري دائماً وصفات بذور الكتان لتطويل الرموش وتكثيف الحاجبين ولن تصدقي النتيجة التي ستحصلين عليها بعد مدة قصيرة.

 

أضف تعليقا