9 نجمات من صاحبات الشامات اختاري واحدة واعرفي كيف تكونين محظوظة مثلها

تتميز الكثير من النجمات العربيات بوجود الشامات على وجوههن. وفي مواضعها المختلفة تمنحهن هذه العلامات الفارقة الكثير من الجاذبية. ومن هؤلاء الممثلة نادين نسيب نجيم، الفنانة هيفاء وهبي، الممثلة ياسمين صبري، النجمة الراحلة ماريلين مونرو، الفنانة أحلام، عارضة الأزياء سيندي كروفرد وغيرهن. إذاً اختاري النجمة صاحبة الشامة المفضلة لديك لتعرفي كيف يمكنك أن تكوني محظوظة في الحياة مثلها.

 

1 نادين نسيب نجيم

 

يمكن الحظ أن يكون إلى جانبك إذا عرفت كيف تخططين جيداً قبل أن تقومي بأي خطوة. فالتفكير العقلاني هو طريقك إلى النجاح. إذاً ضعي عاطفتك وانفعالاتك جانباً عندما يتعلق الأمر بطموحاتك.

 

2 ياسمين صبري

 

لتكوني محظوظة مثل ياسمين صبري، حاولي أن تستغلي الفرص التي تتوفر لديك وإن كنت ترين أنها ليست مهمة. ولا تهملي أي تفصيل لكي تتمكني من تحقيق أحلامك.

 

3 إيفا مانديز

 

لتعيشي النجومية في حياتك الخاصة والمهنية وتجذبي الحظ إليك، لا تؤجلي أي عمل إلى الغد. قرري فوراً وامضي نحو تنفيذ المهمات التي يتعين عليك القيام بها. فالتأجيل يؤخر نجاحك.

 

4 ماريلين مونرو

يمكنك أن تلمعي مثل النجمة الراحلة ماريلين مونرو في حال اعتمدت في أخذ قراراتك على أشخاص تثقين بهم. فعليك أن تعرفي أنّه لا يمكنك أن تقومي بكل المهمات بنفسك.

 

5 هيفاء وهبي

لن تكوني محظوظة ومتألقة مثل هيفاء وهبي إلا إذا عرفت كيف تحددين خياراتك بدقة. فلا توافقي على كل ما يقترح عليك من أعمال ومخططات. وتأكدي أنك تستحقين الأفضل دائماً. كل ما عليك فعله هو الثقة بقدراتك.

 

6 ميريام فارس

إذا كنت تطمحين إلى أن يكون الحظ حليفك، حاولي أن تحققي التوازن بين حياتك العائلية والمهنية. فلن تتمكني من بلوغ النجاح من دون ذلك. كما أنك لن تشعري بالرضا إذا أهملت أياً من الجانبين.

7 نوال الزعبي

ليسير الحظ إلى جانبك في كل خطوة من خطواتك ولتلمعي مثل النجمة نوال الزغبي، اتبعي المثل "من جد وجد ومن زرع حصد". فليس عليك أن تكتفي بالحلم، بل من المهم أن تقومي بالخطوات اللازمة لتتقدمي إلى الأمام.

8 أحلام

يمكنك أن تكوني ملكة الحظ الماسي إذا تمتعت بالجرأة ولم تخافي من خوض التجارب الصعبة وغير المسبوقة. كذلك عليك أن تتشاركي أفكارك وأفراد عائلتك وخصوصاً شريك حياتك. فهو قد يساعدك على القيام بأفضل الخيارات.

9 سيندي كروفيرد

ليكون الحظ عنواناً لحياتك أصرّي على تحقيق أهدافك أياً تكن الظروف التي تمرين بها. فلا تهتمي بالتفاصيل غير المهمة وركّزي على العناوين الكبرى. كذلك لا تستمعي إلى التعليقات التي تهدف إلى خفض معنوياتك. تمتعي بالقوة وانطلقي كما فعلت ساندي كروفيرد في بداياتها.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات