الـبلياج أكثر الوان الشعر إقبالاً من النجمات

كيف يمكن الحصول على لون شعر متقن وجذّاب تتمايل تدرّجاته بين الأشقر، الكستنائيّ والبنيّ، كشعر العديد من النجمات، من بينهنْ، Jessica Alba، Rihanna، Chrissy Teigen وغيرهنْ؟ الإجابة: الـ Balayage!

الـ Balayage أحد أهمّ تقنيّات تلوين الشعر، غنيّ بالتدرّجات المتناغمة، لا يظهر اللّون قاسياً أو أيّ فرق بين نهاية الخصل وجذورها، بل على العكس، يمنح الشعر لوناً طبيعيّاً إلى حدٍّ كبير.


 

Izzy Bizu

الـ Balayage أيضاً هو أسلوب جديد لتقنيّة الـ Highlighter وأكثر إقبالاً من النجمات مقارنة بهذه الأخيرة، لأنّه يمزج درجات الألوان بتناغم تامّ، بحيث لا يمكن ملاحظة أيّ فوارق فيما بينها على كامل الشعر.

تقنيّة لا تعتمد على لفّ الخصلات بورق القصدير أو الألمنيوم كما الحال في الـ Highlight، بل يمزج اللّون السائل من الأسفل فصعوداً بشكل تدريجيّ بعد تقسيم الشعر إلى أقسام على شكل حرف V اللاتينيّ ومن ثمّ تلفّ بورق النايلون الشفّاف الـ Cling Film لمدّة 20 الى 30 دقيقة وفق اللّون المراد الحصول عليه، وأخيراً، يغسل الشعر ويصفّف كالمعتاد وفقاً لقصّته.


 

Jessica Alba

إليكِ بعض النماذج العصريّة لتقنيّة الـ Balayage بأسلوب نجمات هوليوود لتختاري من بينها اللّون الأنسب لشعركِ، بشرتكِ وعينيكِ.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات