اختبار الشخصية: أول ما تلاحظينه في الصورة يكشف كيف تقعين في الحب

كل واحد منا يرى العالم من منظوره الخاص والفريد من نوعه. ولكن ورغم التنوع الكبير هناك بعض الصفات الجامعة التي تمكن من «جمع» البشر تحت خانات واحدة.. ومن هذه الامور هي كيفية الوقوع في الحب.

في الاختبار هذا سنكشف لك كيف تقعين في الحب. لذلك وبعد إلقاء نظرة على الصورة ومعرفة ما هو أول شيء تلاحظينه فيها يمكنك إكتشاف ما الذي يعينه ذلك.

وجه رجل عجوز

في حال كان اول شيء تمت ملاحظته في الصورة في وجه الرجل العجوز فأنت من النوع الذي يحاول ان يرى الصورة كاملة في العلاقات الرومانسية. تحبين المبادرات الرومانسية ولكنها بالتأكيد غير كافية من اجل جعلك ترتبطين بعلاقة جدية مع الاخر. انت من النوع الذي يدرك بان العلاقات تحتاج الى الوقت والجهد والى وضع الكثير من الطاقة من اجل تطمين الاخر بانه سيتم تقديره والاعتناء به. بالنسبة اليك الحب اكبر بكثير من باقة من الورود ومن كلام شاعري، الحب يحتاج الى ما يدعمه من أفعال.

 

رجل على ظهر حصان

انت من النوع الذي يصعب ترويضه. مهما حاول الشخص الاخر اقناعك بانه الشخص المناسب لك فانت غير مستعدة للإقتناع بذلك. انت في رحلة دائمة للبحث عن الشريك المثالي والذي لم تجدينه حتى الان. ما يحصل معك هو أنك في الوقت الذي تبحثين عن تلك الصورة المثالية المرسومة في عقلك فانت تفوتين على نفسك كل الفرص الاخرى وفي الواقع لعل الشخص المثالي هذا قد مر في حياتك ولكن لانك عالقة جداً في عقلك فانت لم تلاحظي ذلك.

 

 

الفتاة التي تستلقي الى جانب النهر

أنت من النوع الذي تعرض للاذى في الماضي وعليه فانت تخافين جداً من العلاقات. حالياً الحب يجعلك تشعرين بالخوف وبالكثير من القلق وعليه فانت تحاولين تفادي كل ما له علاقة به. ما عليك معرفته هو ان الجميع تعرض للاذى في مرحلة ما من حياته ولكن لا يجب ترك السلبيات تؤثر على حياتنا لانها ستكون عقبة لا يمكن تجاوزها على الإطلاق. عليك معاملة نفسك بطريقة الطف فالحب موجود وعليك السماح لنفسك بإيجاده.

 

الجسر المقنطر فوق النهر

في حال كان الجسر المقنطر فوق النهر هو اول ما تمت ملاحظته فانت من النوع الذي لا يقع في الحب بل يقع في حب مفهوم الحب. انت من النوع الذي يملك روحاً حرة والذي يحب المغامرة والاكتشاف والحياة بالنسبة اليك رحلة مستمرة. وعليه فان كل شيء بالنسبة اليك فرصة للوقوع في الحب. احيانا يجب التروي وعدم التسرع. حاولي مشاركة حبك للإستكشاف مع شخص اخر.. فمن يدري قد يكون الرفيق المثالي في هذه الرحلة.

 

 للمزيد من الاختبارات تابعي هل أنتِ عاشقة متيمة مجنونة أم عقلانية؟ هذا ما يكشفه خط القلب عنك

 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات