وصفات سريعة للتخلص من الهالات وانتفاخ العينين بالفيديو

الوجه هو مرآة المرأة، وبالتالي فإن أي شوائب فيه ستنعكس بالتأكيد سلباً على مظهرها وتؤثر سلباً في جمالها. وبما أن بشرة الوجه هي في الإجمال حساسة ورقيقة، فلا بد أن تعاني من بعض المشاكل، من أبرزها: البثور والهالات السوداء والانتفاخات تحت العينين. فإن كنت ممن يرغبن في معالجة بشرة وجههن بشكل طبيعي بعيداً الكريمات التجارية، فسنقدم إليك في ما يلي 3 وصفات طبيعية ستتخلصين من خلالها نهائياً من هذه المشكلات الثلاث وفي وقت سريع.

 

  • وصفة للتخلص من البثور:

المكونات

  • ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون الطبيعي.
  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج.

طريقة التحضير والتطبيق

امزجي الزيت وعصير الليمون جيداً، من ثم طبقي المزيج على بشرة وجهك، مع ضرورة الابتعاد عن منطقة حول العينين. اتركي المزيج على بشرتك لمدة عشرين دقيقة، بعدها اغسلي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالمياه الدافئة.

 

وصفة للتخلص من الانتفاخات تحت العينين

المكونات

  • كيسان من الشاي الأسود.
  • كوب من المياه الساخنة.

طريقة التحضير والتطبيق

قومي بنقع كيسي الشاي في كوب المياه الساخنة، واتركيهما لمدة خمس دقائق. من ثم، ضعي كيسَي الشاي على منطقة الجفون فيما عيناك مغمضتان، واتركيهما لمدة نصف ساعة. بعدها، شطفي وجهك بالماء البارد. وللحصول على نتيجة سريعة، طبقي هذه الوصفة مرات عدة في اليوم.

 

وصفة للقضاء على الهالات السوداء

إنها وصفة سهلة للغاية ولكنها ذات قدرة عالية على التخلص من الهالات السود حول العينين. إذ يكفي أن تدلكي منطقة حول العينين يومياً بزيت اللوز، وذلك قبل الخلود الى النوم، على ألا تغسلي وجهك بعدها. وفي صباح اليوم التالي، شطفي وجهك بالماء البارد. طبقي هذه الوصفة يومياً الى حين اختفاء الهالات.

 

 

 

A post shared by By) on

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة