طرق تنسيق الاكسسوارات مع الملابس السوداء على خطى الفاشينيستا المحجبات

تختفي صيحات موضة وتظهر صيحات جديدة، ويبقى اللون الأسود هو رمز الأناقة الذي لا تنتهي موضته مع مرور السنين، ولذلك لا يمكن أن تستغني أي امرأة عن أزياء باللون الأسود في خزانتها، سواء في الفساتين أو الجواكيت والسراويل، إلى جانب الحقائب والأحذية.

كما يتميز اللون الأسود بإخفائه لعيوب الجسم، حيث ينصح خبراء الموضة أن ترتدي المرأة الممتلئة ألوانًا داكنة وتبتعد عن الألوان الزاهية، ولهذا فإن اللون الأسود يعتبر حلاً مثاليًا لإخفاء العيوب.

وقد أصبح ارتداء إطلالة كاملة بلون واحد من التوجهات البارزة التي تطبقها النجمات والمشاهير، فيمكن ارتداء كنزة وسروال وسترة باللون الأسود، ولكن يفضل أن تختاري إكسسوارات بألوان فاتحة أو حيوية لتكسر هذا اللون الداكن، وسوف نعرفك بطرق اختيار إكسسوارات ملونة تتناسب مع الأزياء السوداء بوحي من الفاشينيستا المحجبات.

نسقي مثل الحقائب والأحذية باللون الأبيض أو الأحمر أو الأزرق، كذلك يفضل ارتداء قلادة كبيرة مرصعة بفصوص ملونة مثل الفاشينيستا مريم محمد وأمية زين.

كذلك يفضل اختيار حجاب بلون فاتح مع الأزياء باللون الأسود، مثل الحجاب الأبيض على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب أو الرمادي مثل الفاشينيستا دينا طوكيو، وفي حالة ارتداء حجاب أسود، يمكن أن ترتدي وشاحًا بلون فاتح، مثل اللون البيج.

ينصح أيضًا بارتداء أكثر من درجة للأسود في الإطلالة الواحدة، فمثلاً يمكن تنسيق سروال أسود داكن مع سروال أسود بدرجة فاتحة قليلاً، أو اختيار تنورة سوداء بها لمعان بسيط مع كنزة باللون الأسود الداكن مثل إطلالة الفاشينيستا آسيا.

المجوهرات المعدنية سواء الذهبية أو الفضية تضيف لمسة فاخرة وحيوية للأزياء باللون الأسود، وخاصةً في إطلالات المساء، فيمكن ارتداء أكثر من سوار ذهبي مع قلادة ذهبية، واختيار حقيبة سوداء بها بعض القطع الذهبية.

الأحزمة المعدنية أو المصنوعة من القماش الملون ستتناسب مع الكنزات أو الفساتين السوداء الطويلة، كما أنها تبرز الخصر الممشوق، وقد اعتمدت الفاشينيستا أمية زين أكثر من حزام أنيق مع أزياء باللون الأسود وبدت إطلالاتها جذابة وعصرية.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات