أيّ تفصيل ترينه أوّلاً في هذه الصورة؟ جوابك يخبرنا عن شخصيّتك الدفينة

أنظري جيّداً إلى هذه الصورة في هذا الاختبار السريع الذي سيدلّنا على صفات شخصيّتك الدفينة... ما عليك إلّا أن تحدّدي أيّ تفصيل ترينه أوّلاً، لتعرفي النتيجة التي نوردها أدناه...

 

ترين رجلاً وأمرأة في جلسة رومانسيّة

أنت إنسانة منفتحة على الآخرين وعلى مختلف آرائهم، وأيضاً كريمة بوقتك ومشاعرك. ولكنْ هناك أوقات لا تشعرين فيها هكذا أبداً. لذا، إذا أحسست بالخجل في وقت ما، أو إذا شعرت بأنّك لست جيّدة بالقدر الكافي، عليك أن تدركي أنّه بإمكانك دوماً الإتّكال على نفسك. وحتّى لو لم تعرفي جيّداً ما هي قدراتك، ثقي بأنّ لديك رغبة قويّة جدّاً بأن تكوني مركز الإهتمام في كلّ الأمور وبين الناس. وهذا أمر جيّد، خصوصاً أنّ الآخرين يمكنهم أن يستفيدوا من وجودهم بقربك.

 

 

ترين جمجمة

أنت مقتنعة جدّاً بأنّه يجب تتمّ معاملة الآخرين بكرامة مطلقة. تصرّفاتك معهم يحكمها التهذيب والإنفتاح على آرائهم وتصرّفاتهم، حتّى لو كان هؤلاء حديثي المعرفة بك. وإذا شعرت بخجل خلال لقائك مع أشخاص جدد، فهم يتيقّنون فوراً بأنّك صاحبة قيم عالية تدفعهم إلى احترامك. والعكس صحيح، فأنت تؤمنين بأنّ معاملة الآخرين بكلّ احترام هي أهمّ من كلّ شيء، مع أنّ هذا المبدأ لا يعتمده الكثير من الناس في هذا العالم.

 

اقرئي ايضاً

اختبار سريع لمعرفة مكامن شخصيّتك.. حددي التفصيل الذي ترينه اولاً؟

حددي أي حيوان ترين في هذه الصورة واكتشفي الكثير عنك!

حددي منطقة الدغدغة لديك لنكشف لكِ صفات خفية عن مزاجك وطباعك

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات