ودّعي تجاعيد الوجه الى الأبد بتونر طبيعي من صنع يديك

لا شك أن التقدم في السن هو العامل الأساسي لظهور التجاعيد في الوجه، إلا أن هناك عوامل كثيرة أخرى تسبّب في ظهور هذه التجاعيد مبكراً، فتبدو البشرة متعبة وتكثر فيه الخطوط الرفيعة، نذكر منها: التدخين، سوء التغذية، عدم شرب الكثير من الماء، إهمال العناية بالبشرة وتنظيفها بالشكل المطلوب، فيفقد الجلد مرونته وتبدأ التجاعيد بالظهور تدريجياً. لذلك كله، سنقدم إليك في ما يلي، طريقة ولا أسهل تحضّرين من خلالها تونيك طبيعياً في المنزل، تستطيعين به التخلص من التجاعيد في شكل نهائياً.  

 

المكونات
لتحضير هذا التونيك في المنزل، أنت لست في حاجة سوى الى ملعقة صغيرة من العسل، ملعقة كبيرة من الحليب، وثلاث ملاعق كبيرة من الأرز. علماً أن هذه المكونات الطبيعية كافة معروفة جداً على الصعيد الجمالي بخصائصها المفيدة للبشرة والحفاظ على شبابها وحيويتها.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

طريقة التحضير والتطبيق
أولاً، قومي بسلق الأرز على نار هادئة الى أن ينضج جيداً. من ثم، صفي الأرز جيداً وضعيه جانباً، مع الاحتفاظ بماء الأرز. في وعاء آخر، اخلطي جيداً كلاً من الحليب والعسل، وأضيفيهما الى الأرز. حرّكي المكونات جيداً وطبّقيها على بشرة وجهك واتركيها مدة ربع ساعة. بعدها، شطّفي وجهك بماء الأرز مرة وبالماء النقية مرة أخرى.
واظبي على استعمال هذا التونيك مرتين في الأسبوع، وبعد فترة قصيرة، ستلاحظين اختفاء التجاعيد بشكل تدريجي. 

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

خلطة طبيعية بسيطة تحفز الكولاجين وتقضي على تجاعيد الوجه

سيروم طبيعي لتبييض البشرة والتخلّص من التجاعيد... حضّريه بنفسك

ماسك التمر لازالة التجاعيد بقوة كريم الكولاجين

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة