كبيرتان، صغيرتان، طويلتان... إكتشفي ما يقوله شكل الاذن عن شخصيتك

تكشف معالم الوجه الكثير من ملامح الشخصية وأسرارها. كما أنه قد يفشي بعض الحقائق المتعلقة بالحياة الزوجية والمهنية. ونيك.

 

الأذنان البارزتان

ويقصد بهذا الوصف الأذنان البارزتين والبعيدتين عن الوجه. وإذا كان ينطبق على أذنيك فهذا يعني أنّك صاحبة شخصية مستقلة وأنّك لا تحبين أن يفرض أي شخص آخر آراءه وقراراته عليك. قد تبالغين في ذلك أحياناً وهو ما يجعل الكثيرين يصفونك بالعنيدة والمحاورة غير الجيدة. ويعني شكل أذنيك أيضاً في المقابل أنّك تتميزين بالحيوية والحركة والقدرة على المساعدة والمبادرة.

الأذنان الصغيرتان

تتميز الأذنان في هذه الحالة بصغرحجمهما. وهما تدلان على أنك حساسة جداً. وهذا ما يجعلك تتوخين الحذر في التعامل مع الآخرين. لذا تعيشين في دائرة ضيقة ولا تكونين الكثير من الصداقات. كما أنّك تفكرين كثيراً قبل أن تقومي بأي خطوة وإن تعلق الأمر برحلة ترفيهية أو بنشاط مع الصديقات. فقلقك الدائم يجعلك عاجزة عن التحرك في الكثير من الأحيان.  

الأذنان الطويلتان

في هذه الحالة تتميز الأذنان بشحمة تتمدد نحو الأسفل. وهما تشيران إلى أنك تتسرعين في أخذ القرارات والقيام بالخطوات المختلفة. كما تعنيان في المقابل أنّك تنظرين دائماً إلى الجانب المشرق من الأمور وتتسمين بالمرح. وهذا ما يساعدك على الشعور بالسعادة في معظم الأحيان وأياً تكن الظروف.

الأذنان المرتفعتان

هذا يعني أنهما تقعان في الجزء الأعلى من وجهك ويشير إلى أنك تتمتعين بذكاء ظاهر وبالمرونة والقدرة على التعامل مع المواقف الصعبة بنجاح وعلى إيجاد حلول سريعة للمشكلات. كما يدل شكل الأذنين هذا على أنّه يمكنك تحقيق التوزان بسهولة بين حياتك الشخصية ونشاطاتك المهنية والاجتماعية. وهي موهبة لا تمتلكها الكثيرات.  

 

اقرئي أيضاً

  دلّكي هذه النقاط في الأذن وتخلصي من هذه الامراض
  تصحيح شكل الأذن، جراحة تجذب الرجال أيضاً!
  هل تعانين من ضغط نفسيّ؟ تدليك الأذنين هو الحلّ

 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات