ما الذي ترينه أوّلاً في هذه الصورة؟ اجابتك ستحدد معالم شخصيتك

أنظري إلى هذه الصورة ولاحظي التفصيل الأوّل الذي ترينه لتعرفي بعض اسرار شخصيّتك لم تدركيها بعد!

 

1- ترين أوّلاً حلزوناً: أنتِ ذات روح حرّة

 

عبارة "عيشي اللحظة وكأّنّ ليس هناك غداً أبداً" تختصر مكنونات شخصيّتك. تحبّين الحياة، والتحدّيات، والمغامرات. تنبثق منك طاقة إيجابية ومرحة. إلى ذلك، أنت إنسانة عفويّة ونشطة، ولا تهدرين أيّ وقت في سبيل أمور لست مقتنعة بها أبداً. تمقتين الأشخاص الذين يتدخّلون في كلّ ما تفعلينه. تكرهين القواعد والتدابير المفروضة عليك. تكونين في أفضل حالاتك عندما تجدين نفسك في الصدارة، وقادرة على إظهار مواهبك والنتائج الفورية التي تحصلين عليها. من الضروري بالنسبة إليك أن تمضي وقتك مع أشخاص تتمتّعين بصحبتهم.

 

2- ترين أوّلاً خارطة: أنتِ فناّنة فضوليّة

 

أنت ذات شخصيّة متفائلة ومرتاحة مع نفسك ومواقفك. ترين العالم بعين فضوليّة جدّاً. تحبّين تجربة الأمور من منظارك الخاصّ، وبطريقتك لمراقبة العالم. هذا يؤدّي إلى مدّك بوحي فنّي يساعدك على الابتكار، وعلى بناء عالمك التجريدي الخاصّ بك. لديك ذكاء حادّ ونظرة ثاقبة، تستطيعين رؤية ما في داخل الأشخاص من حولك. لا تحبّين الأشخاص الذين يقال عنهم أنّهم ذوو وجهين مختلفين، وتبذلين جهدك لتظهري تزيّفهم. كلّ هذا لأنّك قادرة على قراءة أفكارهم ونواياهم الحقيقيّة. تحقّقين نجاحاً كبيراً إذا قمت بعمل يتطلّب رؤية حادّة، كما أنّك ممتازة في ابتكار أهواء جديدة وظاهرات على مستوى عالمي.  

 

3- ترين أوّلاً جمجمة: أنتِ تفكّرين بروح دافئة

 

أنتِ هادئة وذات شخصيّة دافئة، تتعاملين مع الآخرين بحنّية وتعاطف بالغِين جدّاً. أنتِ دائماً كريمة مع مَن هم حولك، ودائماً ما تفكّرين بمواقف الآخرين. تسعدين غالباً عندما تساعدين الآخرين. تحبّين العمل باستقلاليّة، ولكنّك تريدين مشاركة الناس سعادتك وكرمك. تكرهين الأشخاص الذين يتنمّرون على من هم أضعف منهم. وتعتقدين أنّ ما من مكان في هذا العالم لما يسمّى بالتنمّر، ومضايقة الآخرين. ستنجحين إذا عملت لصالح المصلحة العامّة، أو لصالح أشخاص آخرين. سيكون باستطاعتك التأثير على العالم، وجعله مكاناً أكثر دفئاً وكرماً.

اقرئي أيضاً

  ماذا ترين في هذه الصورة؟ حددي لنكشف لك لغز شخصيتك!
  حددي أي حيوان ترين في هذه الصورة واكتشفي الكثير عنك!
  حددي ما الذي رأيته أولاً في الصورة؟ لنكشف لكِ عن عمرك الذهني الحقيقي

 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات