القناع الأسود الطبيعيّ لإزالة الرؤوس السوداء

من أكثر العلاجات الجماليّة التي لاقت رواجاً في الآونة الأخيرة القناع الأسود لإزالة الرؤوس السوداء، خاصّة وأنّ نتائجه مذهلة. هو منتج كوريّ الصنع، أصبح متوافراً في الأسواق العالميّة، له بديل طبيعيّ يحقّق النتيجة نفسها، فليس من الضرورة البحث وشراء هذا القناع جاهزاً، بل يمكن إعداده بمكوّنات طبيعيّة، فهو يعتمد على أقراص الفحم الخام الذي يتوغل داخل المسامّ ويعمل على تنقيتها وتنظيفها بعمق.

مكوّنات القناع:
2 كبسولة من الفحم الحيويّ
1 ملعقة من الصمغ غير السامّ

اقرئي أيضًا : علاج الهالات وحب الشباب بطرق لم تسمعي بها من قبل!  

يفرغ محتوى كبسولات الفحم، وإذا كان على هيئة أقراص تفرك حتى تتحوّل إلى بودرة وتمزج مع الصمغ، الذي يجب التأكّد من أنّه لا يحتوي على أيّ موادّ سامّة.

يمزج الفحم والصمغ جيّداً حتى يتكوّن القناع، ثمّ وزّعيه بواسطة فرشاة الماكياج على الوجه بعد غسله باستثناء المنطقة المحيطة بالعينين. دعيه حتى يجفّ تماماً، يستغرق ذلك حواليّ 20 دقيقة.

بعد التأكّد من جفاف القناع، حاولي شدّه برفق شديد من الأطراف أوّلاً، ثمّ اجذبيه للداخل برفق، فالفحم يتوغّل داخل الوجه، ونزعه بقوّة قد يتسبّب في احمرار الجلد.

شاهدي أيضًا : 



بعد إزالة القناع تماماً، أحضري قطعة قماش من القطن مبلّلة بالماء الدافىء ومرّريها على وجهكِ لإزالة أيّ بقايا، ثمّ قومي بغسل وجهكِ بالماء البارد لغلق المسامّ.

يساعد هذا القناع على تحقيق أفضل نظافة ونقاء للبشرة، كما يقضي على الرؤوس السوداء.

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة