حملة جديدة من Benefit بعنوان Bold Is Beautiful

كوني بطلة للنساء حول العالم... بحجز موعد لتنميق الحواجب! كلّما قمت بتنميق حاجبيك خلال شهر مايو، سنقوم بالتبرع بعوائد الخدمات لصالح المؤسسات الخيرية لتحسين حياة النساء &والفتيات. حبيبتنا، اِصنعي الفرق في مجتمعك لأن مساعدة الآخرين تجعلك تبدين جميلة!

 

نحو عالم مختلف

مشروع أكبر وأكثر جرأة... ولا زال يخبئ المزيد! توسّع مشروع Bold Is Beautiful الذي بدأ في أربع بلدان ليمتد إلى 17 بلدا، وهذه السنة سيتعاون مشروع  Bold Is Beautiful مع أكثر من 30 مؤسسة خيرية عبر أنحاء العالم. من السير في الشوارع إلى إعطاء المرأة دفعة من الثقة بالنفس أو التوضيح للفتيات بأنهن قادرات على تحقيق أيّ شيء، فإننا نضع أحلاما كبيرة &وخطوات جريئة في صدارة اهتمامنا!

 

تراث الضحك

في عام 1976، أطلق مؤسستي بنفت جان وجاين فورد منهجاً جمالياً جديداً، يقوم على مبدأ "الشعور الجيّد". فضلا عن الرموش الطويلة وأحمر الشفاه، قامت الشقيقتان بإسداء نصائح جمالية لتعزيز شعور النساء بالقوة والثقة والجرأة. ينشر مشروع Bold Is Beautiful هذه الفلسفة عبر جميع أنحاء العالم من خلال التعاون مع الجمعيات الخيرية التي تعزز تمكين المرأة من خلال التعليم والاستفادة من الرعاية والاستقلال المالي.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج