نجمات ستصدمك صورهن قبل وبعد تجميل الأنف!

انتشرت عمليات التجميل والترميم بين الشهيرات رغبة في تحقيق المظهر الفاتن والمثاليّ الخالي من كلّ العيوب، ولأن الانف يشكّل مشكلة كبيرة بالنسبة للكثير من النساء، فيعمد البعض إلى تغيير شكله ونحته ليبدو أقلّ حجماً وأكثر تناغماً مع بقيّة ملامح الوجه الأخرى، وهذا ما جعل الكثير من النجمات العالميّات يلجأن لعملية تجميل الانف

 

 الفرق على النجمات قبل وبعد عملية تجميل الانف  وما إذا كانت بنظركِ ناجحة أم فاشلة:


ربّما نجح العديد منهنّ في اختيار الشكل المناسب أو كنّ أكثر حظّاً من الأخريات في الوقوع بين أيادٍ طبيّة ماهرة ومتمرّسة. في السابق كانت النجمات ينكرن خضوعهنّ لأيّ عمليّة تجميل ويزعمن أنّ إطلالاتهنّ طبيعيّة وتعتمد على خدع ماكياج محترفة، إلّا أنّ مواقع التواصل الاجتماعيّ في السنوات القليلة الأخيرة كشفت المستور وبرهنت خلاف ذلك، ما اضطرّ الكثير منهنّ إلى الاعتراف ليس فقط بعمليّات تجميل الأنف وإنّما بأخرى أيضاً!

 

قد يعود السبب في ذلك إلى التطوّر والتسابق العلميّ الكبير الذي تحقّقه تقنيّات الجراحة التجميليّة، ما يدفع المشاهير للاقبال على هذا النوع من العمليّات دون تردّد. ولا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ نجمات الشرق أيضاً يتهافتن على هذه العمليّات وصرّحن في العديد من المهرجانات عن قناعتهنّ وسعادتهنّ الكبيرة بتغيير شكل الأنف ومنهنّ الفنّانة هيفاء حسين.
فهل برأيكِ هل هنّ حقّاً أجمل ممّا كنّ عليه قبل تجميل وترميم الأنف؟ تصفّحي معنا هذا الألبوم من الصور لنجمات أجنبيّات ينفين خضوعهنّ لعمليّات تجميل الأنف، فيما يبدون عكس ذلك. شاركينا الرأي.

اقرئي أيضاً

بالصور: نجمات في سن الطفولة أصبحن الاكثر جاذبية

صور صادمة: نجمات يعانين من الهالات السوداء وأخفينها بالمكياج 

 
صور جديدة تكشف فضائح اطلالات النجمات المستفزة لجمهورهن!
أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي