4 أسرار لبشرة ورديّة، ما هي؟

يعزّز اللّون الورديّ للبشرة من جمالها وجاذبيّتها وأيضاً من مظهرها الشبابيّ والصحيّ. لبشرة ورديّة وناعمة الملمس سنرشدكِ إلى بعض من الأسرار التي يتّبعها خبراء التجميل:

1.الاهتمام بنوعيّة الغذاء
كلّما أكثرتِ من تناول الخضراوات الطازجة والفواكه الموسميّة الغنيّة بالفيتامينات ومضادّات الأكسدة المحاربة للشوارد الحرّة الطليقة والمعزّزة لمظهر البشرة الصحيّ، انعكس ذلك إيجابيّاً على سطحها الخارجيّ وأيضاً على مظهرها الورديّ.

2.ممارسة التمارين الرياضيّة
قومي بممارسة التمارين الرياضيّة فى الهواء الطلق بشكل منتظم وبما لا يقلّ عن ثلاث مرّات في الأسبوع، لأنّها تعمل على تنشيط الدورة الدمويّة في الجسم وبالتالي من لونها المتورّد كلّ يوم.

3.طرد السموم من البشرة
احرصي دوماً على تنقية بشرتكِ من السموم وذلك بصنفرتها بمستحضرات مناسبة وبصفة مستمرّة لإزالة الخلايا السطحيّة الميتة المسبّبة للّون الشاحب للبشرة وبالتالي الحفاظ على صفائها.

4.التدليك كلّ مساء
يساعد التدليك على تعزيز حركة الدورة الدمويّة في كامل البشرة وعلى تدفّق الأوكسجين إليها، ما يجعلها تبدو صحيّة، ورديّة اللّون. استخدمي الزيوت لتسهيل حركة الأصابع أثناء التدليك، كما أنّها تمدّ البشرة بالمكوّنات الأساسيّة التي تغذّيها بعمق، ترطّبها وتهيّئها جيّداً لعمليّات التجديد الخلويّ المسائيّة.

إقرئي أيضاً

قناع الثلج لشد المسامات الواسعة وازالة التجاعيد

كولاجين طبيعي فعال لتقليل التجاعيد ومنع ترهل الجلد.. وخلطة بالفيديو 

خلطة لازالة التجاعيد أفضل من البوتكس

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة