ما يجب معرفته قبل استخدام وصلات الشعر

بعدما غدت وصلات الشعر من أهمّ أكسسوارت الإطلالة العصريّة التي لم تعد تقتصر فقط على النجمات وإنّما باتت في متناول جميع النساء، أحببنا أن نشاطركِ 5 أمور متعلّقة بالوصلات تساعدكِ على معرفتها وكيفيّة استخدامها قبل الإقدام على شرائها:

1.عند اختياركِ للوصلات المستعارة، احرصي على أن تكون من شعر طبيعيّ وبلون أقرب إلى لون شعركِ الطبيعيّ، كي تمتزج بتناغم مع خصلات شعركِ الطبيعيّة، فتبدو أقرب إلى الحقيقة.

2.بعد تثبيت الوصلات، يمكنكِ معاملتها معاملة شعركِ الطبيعيّ، أي غسلها بالشامبو العاديّ وتنعيمها بالكونديشينر ثمّ تجفيفها بالسيشوار وتمليسها بالمكواة وغيرها من علاجات التصفيف ومستحضرات العناية التي تستخدمينها لشعركِ بشكل عاديّ ويوميّ.

3. اختاري للوصلات مشطاً جيّداً ومشّطيها كلّ يوم مرّتين على الأقلّ تماماً كما تفعلين مع الشعر الطبيعيّ. ابدئي دائماً من الأطراف صعوداً إلى الفروة. في إشارة إلى أنّ الوصلات الملصقة بطريقة جيّدة لن تتضرّر بعملية تكرار تمشيطها.

4.يمكنكِ التخفيف من احتمال تضرّر الشعر الطبيعيّ مع الوصلات، وذلك باختيار وصلات بطول لا يزيد كثيراً عن طول شعركِ الطبيعيّ كي لا تجهدي الفروة بالوزن الثقيل وتتسبّب في سقوط الشعر.

5.بعد إلصاق الخصلات سواء بطريقة اللّصق والكيّ أو الشدّ بالحلقات المعدنيّة، لا بدّ من تركيبها بأيادٍ خبيرة في صالون التزيين لتجنّب الضرر الذي قد يلحق بالشعر لاحقاً وتفقّدها مرّة كلّ شهر على الأقلّ لغرض تصحيح أماكن تثبيتها وفتحها للسماح لفروة الرأس بالتنفّس والتهوية وتجنب أيّ ضرر بالشعر.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات