مدارس لتعليم السباحة كـ"حوريّات البحر"

ما رأيكِ لو تنتقلين في الواقع إلى عالم الخيال الذي لطالما قرأتِ عنه في الروايات، وتكونين حوريّة بحر. الأمر ليس بمستحيل، الأمر يتطلّب فقط الانضمام إلى إحدى الأكاديميّات أحدثها تمّ افتتاحها في هولندا. ما هي هذه المدارس والأكاديمّيات وكيف تعيش الفتيات فيها تجربة حوريّة البحر؟


تقوم هذه المدارس والأكاديميات على أسس معيّنة، تعلّم الفتيات كيفيّة السباحة وتحريك أرجلهنّ وعضلاتهنّ بالطريقة الصحيحة مع وجود ذيل يصل وزنه إلى حدّ 14 كيلوغرام، إضافة إلى طريقة التنفّس تحت الماء لوقت طويل تماماً كحوريّة البحر.


قد تبدو هذه الرياضة صعبة الممارسة، إلّا أنّ مدرّبيها يؤكّدون بأنّها تتناسب وجميع الأعمار، خاصّة وأنّها تعمل على تقوية العضلات بشكل كبير وتحسين المزاج كأيّ نوع آخر من الرياضات، غير أنّها تحتاج إلى عدّة أشهر من التمرين.


تقول إحدى الفتيات الممارسات لهذه الرياضة: "أشعر بالحريّة عندما أسبح بزيّ حوريّة البحر، أتمكّن من السباحة داخل الماء ولأيّ مكان دون قيود. هناك أشعر بأنّني أجمل والأهمّ بأنّني ابتعد عن ضغوطات التكنولوجيا".

الأجمل من ممارسة هذه الرياضة هو الحصول على زيّ حورية البحر وهو يبدو تماماً كأفلام ديزني مع قطعتين، علويّة أشبه بالصدف وسفلية أشبه بحراشف السمك وذيله.


هل ستنضمّين لهذه المدراس إنْ وجدت في بلدكِ؟
 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات