لكلّ ربة منزل تعرفي على طباعك من أدوات مطبخكِ

كلّ أمّ وربّة منزل تسعى لتنظيم مطبخها بالطريقة التي تجعل منه مملكتها الخاصّة، سواء لجهة الديكور أو اﻷدوات المستخدمة ليتحوّل مع مرور السنوات إلى جزء كبير من حياتها وشخصيّتها أيضاً. سواء لاحظنا ذلك أو لا، في النهاية مطبخكِ وما يحويه هو دليل على شخصيّتكِ و طباعكِ !
هنا سنقدّم لكِ سيّدتي نماذج ﻷدوات وعادات مشتركة بين معظم السيّدات في المطبخ، ولكن لكلّ منها مدلول خاصّ يخبركِ ما لا تعرفينه عن شخصيّتكِ....


-الضلفة المتعدّدة اﻷغراض " الصفافة"
إذا كنتِ تمتلكين واحدة في مطبخكِ، فهذا دليل على أنّكِ شخصيّة متأثّرة كثيراً بوالدتكِ وطريقة تنظيمها، وبشكل عامّ بالطرق التقليديّة في ترتيب المطبخ.
تعود هذه القطعة تحديداً من ديكورات المطابخ إلى أواخر القرن الـ18 كديكور تقليديّ في المطابخ اﻷمريكيّة.


-درج اﻷدوات المتنوّعة
لا يخلو مطبخ بعض السيّدات من درج للأدوات الطارئة يعرف بـ"درج المنوّعات"، بداخله تجدين بطاريات، شموعاً، مسامير، أدوات نجارة، مفاتيح، أغطية الحاويات، قلماً، ورقاً وغيرها من القطع التي تبدو غير مرغوب فيها ولكن تظهر فائدتها عند الحاجة.
هذا يدلّ على أنّكِ شخصيّة مشغولة وعمليّة جدّاً، لا تفرّطين في أشيائكِ بسهولة. من هواة جمع الـ "كراكيب"!


-درج مخصّص للقهوة "أكواب، عدّة القهوة، علب البُنّ المفضّلة لكِ"
إذا كنتِ تمتلكين واحداً، فأنتِ شخصيّة حيويّة، فأنتِ أيضاً أم عاملة، مستقلّة وذو شخصيّة قيادية صارمة سواء في المنزل أو في العمل.
أيضاً إذا كنتِ تمتلكين أشكالاً وأنواعاً متعدّدة من أكواب القهوة فأنتِ شخصيّة متوازنة.

-منتجات الـ Tupperware "علب الثلّاجة البلاستيكيّة" المتعدّدة
الحديث هنا تحديداً عن علب الثلّاجة الملوّنة، الذكيّة الاستخدام المصمّمة بأشكال حديثة متعدّدة الأغراض.
تدلّ على أنّكِ العمود الفقريّ لمنزلكِ، فالجميع يعتمد عليكِ كما أنّكِ تهتمّين بكلّ التفاصيل الدقيقة ﻷسرتكِ، كذلك لديكِ الاستعداد لتصبحي شخصيّة قياديّة، إذا لم تكوني كذلك بالفعل.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات