أفضل طريقة لإخفاء الهالات السوداء

للتخلّص من الأكياس تحت العينين، وللحصول على طلّة تبدين فيها كما لو أنّك نمت 8 ساعات متواصلة، إليك بعض النصائح لإتقان استخدام خافي العيوب أو الكونسيلر:
 

1- إعداد المنطقة مع كريم العيون

يقلّل الكريم المرطّب لمنطقة تحت العينين من خطر تكتّل الكونسيلر داخل التجاعيد الدقيقة، ويعمل بمثابة مستحضر تمهيدي للمكياج. جرّبي كريماً بخصائص مشرقة.

 

اقرئي أيضاً "الكونسيلر".. كيف تختارينه؟

 

2- اختيار كونسيلر مشمشيّ اللون

ترتبط نتيجة الكونسيلر باختيار اللون المناسب. فلون الكونسيلر لمنطقة تحت العينين يمكن أن يختلف عن لون الكونسيلر المستخدم لبقيّة وجهك. أنت في حاجة إلى كونسيلر باللون المشمشيّ لمحو النغمات الزرقاء تحت منطقة العين، ولتخفيف لون الهالات، وتعزيز سطوع الجفن الثابت .

 

3- اختيار لون الظلّ المناسب

تأكّدي من تحديد الظلّ الصحيح. توصي خبيرة المكياج بوبي براون باستخدام ظلّ كونسيلر أفتح بدرجة أو اثنتين من الفاونديشن، للتخفيف من غمق اللون الذي يظهر تحت العين.

 

إقرئي أيضاً: س: كيف يمكنني اختيار كريم أساس يمنحني طلّة طبيعيّة؟

 

4- التطبيق السليم

لا تشدّي أو تفركي منطقة العين الحسّاسة، بدلاً من ذلك طبّقي الكونسيلر من خلال التربيت بالبنصر، لأنّه يمزج بلطف. ولا تنسي تطبيقه على طول جانبَي الأنف، فهنا يكمن سرّ الإشراقة الفوريّة!

 

5- جعله مضادّاً للسيلان

لجعل الكونسيلر يدوم طوال اليوم، ثبّتيه ببودرة صفراء فاتحة يتمّ تطبيقها بفرشاة مزج خاصّة بالعيون. هذه وسيلة فعّالة للّواتي يعانين من بشرة دهنيّة، ولمنع المكياج من السيلان في الطقس الحارّ. كما يمكنك أن تجرّبي رذاذاً يثبّت المكياج.

أضف تعليقا