عطر نينا ريتشي "لا تانتاسيون دو نينا"...سكّري رائع

إسمها نينا. هي شابّة جميلة يلفّها الغموض، تنطلق في مغامرة بحث عن ذاتها، في غابة كثيفة الأشجار. هل عليها أن تتبع البومة البيضاء؟ أو أن تقضم التفّاحة؟ في الأفق يتسرّب ضوء من نافذة منزل. وضعت رداءها وأسرعت الخطى. هناك شيءٌ ما في ذلك المكان يجذبها إليه، لكنْ ماذا عساه أن يكون؟

 

 

قصّة تعاون

يطلّ عطر "لا تانتاسيون دو نينا" La Tentation de Nina في نسخة محدودة، جاءت نتيجة لقاء بين "لادوري" Ladurée و"نينا ريتشي" Nina Ricci. كان هذا التعاون بمثابة مغامرة بهدف صنع عطر كحلوى الماكرون، أو بالأحرى حلوى ماكرون في شكل عطر. إنّه تحدٍّ قبِله كلٌّ من كبير العطّارين أوليفييه كريسب Olivier Cresp والشيف الإختصاصي بصنع الحلويّات فانسان لومان Vincent Lemains.

 

 

العطر

يترك العطر أثره على قشرة الثمرة: لمسةٌ من الذهب على تفّاحة وردية نقية. هو ماء تواليت منعش وفائق الجاذبيّة، يعبق بعبير الزهور والفواكه، وبنفحات حلوى الماكرون. في البداية، يغلّف البرغموت الإيطالي كلّ أوجه الحمضيّات، قبل أن ينشر الغريب فروت سحره. ثم يمتزج التوت البرّي واللوز والليمون ومستخلص الوردة البلغارية في تناغم ساحر مع أريج الماكرون. وأخيراً، تطفو نفحات الفانيليا والمسك الأبيض وخشب الصندل.

 

المجموعة

"نينا ريتشي" Nina Ricci

  • "لا تانتاسيون دو نينا" La Tentation de Nina، متوفّر بنسخة محدودة، على شكل ماء تواليت 50 مل و80 مل، في متاجر عطور مختارة.

 

"لادوري" LADURÉE

  • علبة مستديرة تحوي 14 قطعة من ماكرون "لا تانتاسيون دي نينا" La Tentation de Nina.
  • علبة مربّعة تحوي 8 قطع من ماكرون "لا تانتاسيون دي نينا" La Tentation de Nina.
  • شمعة "لا تانتاسيون دي نينا" La Tentation de Nina، 220 غ.

متوفّرة في كلّ متاجر "لادوري" Ladurée في فرنسا وخارجها.

 

أضف تعليقا