هل تنجذبين للرجال الأصغر سناً؟

main image

عادة ما يتم وصف النساء اللواتي ينجذبن الى الرجال الأصغر سناً بـ "الكوغار ومن"Cougar women . المجتمعات ترسم صورة «غير جميلة» لهن وتعتبر بأنهن نساء مسنات يائسات مهمتهن الوحيدة رصد وإصطياد الأصغر سناً. لكن الواقع مغاير تماماً، فعدد كبير من النساء الواثقات والناجحات والمشهورات تزوجن بمن يصغرهن سناً وإختبرن حياة سعيدة.

 

الإنجذاب للرجل الأصغر سناً ليس بالأمر المعيب، بل هي مشاعر مختلفة تؤسس لعلاقة لا تشبه العلاقات الاخرى. بعض النساء يصلن الى مرحلة من الثقة التي تمكنهن من الإعتراف بأنهن ينجذبن لمن يصغرهن سناً والبعض الآخر لا يعترف بذلك.. وطبعاً هناك الفئة التي لا تدرك بأن الرجل الأصغر سناً يعجبها. ففي أي خانة تقعين؟ وهل يجذبك حقاً الرجال الأصغر سناً؟ يمكنك الخضوع للإختبار التالي لإكتشاف ذلك.

السؤال /
س:
عندما تلتقين برجل، ما الذي تفكرين به ؟
A: 
هل يصلح للزواج ؟
B: 
هل ستكون العلاقة الحميمة ممتازة؟
C: 
هل وضعه المادي جيد؟
س:
بعد تناول العشاء خلال موعدكما، من سيدفع الفاتورة ؟
A: 
تدفعين نصف الفاتورة
B: 
أنت وبقرار منك
C: 
عليه أن يدفعها هو
س:
نمطك في الموضة يجعلك تبدين وتشعرين بأنك ؟
A: 
كعمرك تماماً
B: 
أصغر بعشر سنوات
C: 
أكبر بعشر سنوات
س:
حين يتعلق الامر بالوضع المادي تبحثين عن رجل ؟
A: 
يجني ما يكفي
B: 
ثري
C: 
يمنحك حياة مقبولة
س:
أهمية العلاقة الحميمة في حياتك الزوجية ؟
A: 
معتدلة
B: 
مرتفعة
C: 
لا تهتمين
س:
في العلاقات، أنت عادة ؟
A: 
شريكة في القرارات
B: 
تتخذين كل القرارات
C: 
تسمحين له بإتخاذ القرارات
س:
رجلك المثالي هو ؟
A: 
ضمن فئتك العمرية
B: 
أصغر سناً
C: 
أكبر سناً
س:
هل تهتمين بأراء محيطك حين يتعلق الامر بك أو بحياتك ؟
A: 
الى حد ما
B: 
كلا
C: 
نعم
س:
تجربة الامور الجديدة بالنسبة اليك هي ؟
A: 
غير محبذة لكنك تحاولين
B: 
أول من يقوم بتجربتها
C: 
تلتزمين بما تعرفين
س:
تتواجدين في مكان عام وهناك مجموعة من الرجال من مختلف الفئات، من يلفت انتباهك ؟
A: 
الأكثر وسامة
B: 
الأكثر حيوية
C: 
الأكثر رصانة

اختياراتك هي:

A: 0
B: 0
C: 0
D: 0
التالي السابق رجاء، يجب أن تختار إجابتك

نتيجة إجاباتك هي ...

معظم إجاباتك A: 

وضعك غير مريح بالنسبة إليك لأنك تعلمين بأن الرجال الأصغر سناً ضمن خياراتك. تحاولين تجاهل الأمر وحصره بحالات معينة وعابرة والتي لا تعني بالضرورة أنك تجدين بعض الرجال الأصغر سناً يملكون سحراً خاصاً بهم. في الواقع حين تلتقين برجل يأسر قلبك لن يشكل سنه عائقاً وستتخذين القرار المناسب رغم أنك تدعين العكس حالياً. لوضع حد للصراع الذي تعيشينه يمكنك الإعتراف بكل بساطة بأن السن لا يهمك لكن يجب ان تكوني واضحة تماماً حين يتعلق الامر بالتوقعات. لا يمكن الإنجذاب لرجل فتي وتوقع نمط تفكير رجل ناضج.. الواقعية هي سبيلك للشعور التام بالراحة مع تفضيلاتك.

معظم إجاباتك B: 

تملكين شخصية خارجة عن المألوف ومستقلة لا تكترث برأي أي شخص كان. منفتحة بشكل دائم على كل الإحتمالات في الحياة وهذا الامر ينطبق أيضاً على حياتك العاطفية. بالنسبة إليك خسارة فرصة الحب والسعادة بسبب سن الرجل أو بعض القيم الإجتماعية أغبى قرار ممكن. تنجذبين الى حيوية الرجل الأصغر سناً والى أصغر التفاصيل الخاصة بهم سواء ملابسهم أو تسريحاتهم. المشاعر المنعشة التي تشعرين بها حين تتواجدين مع رجل أصغر سناً تجعلك تتأكدين من واقع أن شخصية الرجال الاكبر سناً المعقدة والمنهكة لا تروق لك. لا يعني هذا بالضرورة أنك سطحية بل أنك بكل بساطة لا يمكنك مقاومة سحرهم ونشاطهم ومقاربتهم للحياة.

معظم إجاباتك C: 

كلا، لا تنجذبين للرجال الأصغر سناً ولا تشعرين حتى بالراحة معهم. الرجل المثالي لك يجب أن يكون أكبر سناً. أنت تقليدية جداً حين يتعلق الامر بالعلاقات والزواج وهذا امر جيد لأنك تعرفين ما تريدين والحياة التي تناسبك. وفق قناعاتك الإنجذاب «الطبيعي» يجب أن يكون ضمن الفئات العمرية نفسها وإلا كانت العلاقة قائمة على أسس غير متكافئة. ناهيك عن كونك تكترثين كثيراً لرأي المحيط والإلتزام بالعادات والقيم ما يجعل الرجال الاصغر سناً خارج الحسابات كلياً.

العودة الى صفحة الاختبارات