في رامز جاب من الآخر .. مشادة كلامية بين حمو بيكا وكزبرة

وقع مغني المهرجانات حمو بيكا وأحمد خالد الشهير بـ "كزبرة" ضحايا الحلقة السابعة من برنامج "رامز جاب من الآخر"، تقديم الفنان رامز جلال، على فضائية "MBC مصر"، اليوم الأحد.

مشادة كلامية بين حمو بيكا وكزبرة

وعاش الثنائي بيكا وكزبرة في حالة رعب وصراخ في الغرفة السوداء، بعد أن أدخل عليهما رامز جلال كلبًا أسود شرسًا، وانهار كزبرة وقال: "الكلب عضني يا رامز"، ثم دخل في مشادة كلامية مع حمو بيكا بسبب عدم قدرة حمو بيكا على الجري.

وتواصلت المشادة الكلامية، بعد أن تشبث كزبرة في سلاسل حمو بيكا، حتى انقطعت، وانفعل عليه بيكا، ثم انفعل الثنائي على رامز جلال، متوعدين إياه أنهما سينتقمان منه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

ووجه رامز جلال سؤال لـ "حمو بيكا": "هل كزبرة مطرب".. ليرد عليه: "أيوة مطرب".

ووجه رامز سؤال لـ"كزبرة": "مين أكتر نجومية أنت ولا حمو بيكا؟": ليرد عليه: "أنا أكتر نجومية".

برنامج رامز جاب من الآخر

ويستضيف البرنامج عدد من ضحايا رامز جلال هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، سمية الخشاب، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

تقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمدالسقا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد تصدرهما الترند في رامز جاب من الآخر .. سر غير متوقع عن خلاف محمد لطفي ومحمد شاهين

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب