فوز الفهد تبكي في "ثقة عمياء" وتكشف حقيقة انفصالها عن زوجها

​أكدت الفاشينيستا فوز الفهد في أحدث لقاء تلفزيونبي لها عبر قناة atv  الكويتية ضمن برنامج "ثقة عمياء" أن حياتها تغيرت كثيرًا بعد بلوغها سن الـ 30.

وقالت للبرنامج الذي يقدمه الاعلامي علي نجم: "بعد ما عديث الثلاثين الحياة تفلترت عندي"، مضيفة " وايد أشياء تغيرت في الثلاثين خصوصا فيما يتعلق بالحياة الشخصية من زواج و عيال".

ولفتت إلى أن هناك تغييرات مو حلوة فيني يعني صايرة "مليقة" صرت أحب المنزل و بيتوتية أكثر من قبل، وصار عندي قلق وتأنيب ضمير  وكل حد يشعر بذلك عندما يصبح لديه عيال".

فوز الفهد وشائعات الطلاق

وحول شائعات طلاقها والضغوطات التي طالتها قالت فوز الفهد أن زوجها كان من الصعب أن اشرح له ولم يكن باستطاعتي أن أوصله الفكرة وبس مشيت الأمور، وتعرفنا على بعض أكثر في الحظر أيام انتشار كورونا"، مضيفة "كنت متوقعة أن يحصل ذلك ولكن ليس لهذه الدرجة والاشاعات عدّت وهذه من أول أسبوع طلعت إشاعات أننا تطلقنا".

وحول كلامها بأنها الخليجية الوحيدة التي حضرت مهرجان كان قالت: " ما قلت إني الخليجية الوحيدة التي حضرت مهرجان كان على فكرة يعني، وانا وايد تأخرت على مهرجان كان وآخر سنتين كنت حامل بـ (أحمد)  و بعدها بـ (فوز)، قلت أنا الخليجية الوحيدة التي كانت حاضرة مع البراند التي أنا أتعامل معهم".

تعليق فوز الفهد على إنشاء مول باسمها

وتابعت "لست الوحيدة واكتشفت أن المتابع ذكي ويحب يتكلم ودائمًا أي أحد موجود في هذا المجال لن يتم فهمه بطريقة صحيحة". وعلقت فوز على قيامها بانشاء مول باسم "فوز الفهد" بالضحك قائلة "يمكن مفاجاة"، مضيفة "صيت غناء ولا صيت فقر".

وكشفت أنها كانت تسوي الإعلانات على 75 دينار، عندما لم تكن معروفة بعد وفي بداية طريقها "، مضيفة "الناس عاشت معي بكل تفاصيل حياتها وبعدين ليش البنت يلي صارت مشهورة وأحس الناس يلي بتحبني فعلا مروا معي في كل مراحلي يتذكرون الأيامك الحلوة والصعبة وهذا التاثير الحقيقي وليس فقط باعلاناتنا".

تبكي عند الحديث عن والدها

وتحدثت عن والدها قائلة " بابا أحبك وايد وأدري قدر قديش انت تحبني"، مضيفة " وأحاول قدر الإمكان أن أعوض كل الذي قام به من أجلي، وفعلا هو أكثر إنسان وقف معي".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد الاعلان عن حمل فوز الفهد للمرة الثالثة.. هذه أبرز اطلالاتها بحملها الاول والثاني

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب