لم ينجح أحد وعلاقتي بحسام دم .. تصريحات صادمة من شيرين عبد الوهاب

حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حلقة خاصة ببودكاست Big Time الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، وفتحت قلبها خلال اللقاء وكشفت عن بعض التفاصيل لأول مرة، سواء على المستوى الشخصي أو المهني.

تصريحات صادمة من شيرين عبد الوهاب

  • حيث كشفت شيرين عبد الوهاب عن أسرار لأول مرة عن حياتها  الخاصة وعلاقتها بالمقربين منها وتعرضها للخذلان منهم وحقيقة عودتها لزوجها السابق المطرب حسام حبيب من جديد .
  • وقالت شيرين عبد الوهاب : " أقرب الناس مني وأبعدهم عني خونة، ومفيش أصل ولا عشرة، وبمشي شخص من بيتي قال إديني حقي وأنا أمشي، وتعجبت من طريقته خلع قناعه في ثواني وهدمني".
  • وقد تحدثت عن فترة الاكتئاب التي مرت بها، وقالت: "عملت كل حاجة عشان اروح وامشي، ولكن كنت بصحى الاقي نفسي لسه موجودة في الدنيا، وابص لربنا واقوله حكمتك يارب، في أوقات كنت بقول لربنا لو ماخدتنيش أنا هزعل".
  • وتابعت: "وكنت بقول لربنا عاوزاك تاخدني أنا وأولادي لأني مش هعرف اسيبهم في الدنيا دي، ممكن حد يعذبهم وحد يستغلهم لأني شوفت أقرب الناس ليا وأبعد الناس، وشوفت ناس من زملائي الفنانين ولقيت غل رهيب وغيرة ومفيش حتى كلمة سلامتك".
  • كما روت شيرين تفاصيل ما وجدته في منزلها قائلة "لقيت صرة معلقة على باب البيت، وفتحتها لقيت فيها بودرة من المقابر ومفتاح غرفة نومي، وده عمل والمفتاح يقفل كل حاجة في حياتك".

  • وفاجأت شيرين الجميع بتصريح جديد عن الفنانة ياسمين عبد العزيز قائلة "حبيبة قلبي ياسمين عبد العزيز كانت داخلة في غيبوبة وكانت هتموت، كان معمول لها سحر أسود، وأنا ألجأ للقرآن، سورة البقرة للشفاء، وسورة قاف للقرين".
  • وتحدثت شيرين عبد الوهاب حول أخذها المخدرات من أجل إنهاء حياتها، قائلة أن هنالك فرق كبير بين مَن يأخذ تلك المخدرات من أجل أهوائه الشخصية ومن يأخذها كي يموت.
  • كما تمنت شيرين أن تعود للإقامة في القلعة مجددًا لأنها لا تحب الحياة في الكومباوند والمدن الجديدة، وتعتبر هذه المناطق في منتصف الصحراء. 
  • شيرين لن تعود لمنزلها مرة ثانية وتبحث عن صديق تقيم عنه لفترة وفسرت سبب هذا القرار قائلة "أنا جالي تليفون إنهم لقوا ثعبان في البيت في الكومباوند، ودع معناه إني مش داخلة التجمع كله مش البيت، وراجعة القاهرة مش عارفة أروح بيت مين من صحابي".

تكريم شيرين عبد الوهاب

يذكر أن شيرين حصلت مؤخرًا على جائزة التأثير العالمي، وهي أول فنانة عربية تحصل على هذه الجائزة.

ويكرم حدث "Women In Music" من منصة بيلبورد العالمية لأول مرة في تاريخه فنانة من العالم العربي، وذلك بعد تواجد شيرين عبد الوهاب في المرتبة الأولى على قوائم بيلبورد عربية وتأثير موسيقاها في العقدين الماضيين وعالمية انتشارها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على معجبة تفاجئ شيرين بصراخها .. وهي "كرهتني في الحب"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب