كبرياء أنثى الحوت وأفضل وأسوأ صفاتها

تتمتع مولودة أنثى الحوت بغرور قوي ومتعاطف ومرن يتردد صداه مع مشاعر وأحلام من حولها. غالباً ما تحدد إحساسها بالذات بناءً على روابطها العاطفية العميقة وعالمها الداخلي الخيالي. عندما يكون تعاطفها غير متبادل أو يتم رفض أحلامها قد يكون رد فعل "الأنا" لديها هو التراجع إلى عالمها الخيالي أو الشعور بأنها ضحية. في الآتي، تعرفي مع "الجميلة"، على كبرياء أنثى الحوت وأفضل وأسوأ صفاتها.

ما مدى كبرياء أنثى الحوت؟ 

الصورة من AdobeStock

تتميز صفات شخصية مولودة أنثى برج الحوت بقدرتها على التكيف النفسي وعلى التأرجح ذهاباً وإياباً بين العواطف والوعي بمشاعرها ومشاعر الآخرين. إنها ذو قلب كبير وحالمة وحساسة للغاية لاحتياجات ومشاعر الآخرين ولن تراها تحاول التحدث عن نفسها أو تتحدى ذكائك بذكائها. تعتبر من الأبراج الأقل غطرسة وكبرياء ويرجع ذلك إلى أنها ودودة لكل شخص تقابله.

عندما يتعلق الأمر بصفات شخصية مولودة أنثى برج الحوت، فهي صبورة ورحيمة للغاية. إنها حساسة بشكل خاص ولطيفة تجاه الآخرين. يمكنها بالتأكيد إيجاد التوازن بين حياتها الشخصية والمهنية. في الحب يمكنك أن تتوقع الكثير من التدليل ووفرة من الحب والرعاية والمفاجآت والرومانسية. إنها ليست متملكة وتعطي كل ما لديها في العلاقة ومخلصة وجديرة بالثقة وعاطفية ومحبة. 

تعرفي معنا على تجربتي مع رجل برج الحوت في الحب والزواج

لا تصدر أحكاماً على الآخرين ولا تنتقد أصدقائها أبداً من وراء ظهورهم، وهي إحدى صفات شخصية مولودة الحوت الإيجابية. إنها جديرة بالثقة وستحتفظ بأسرارك وتضع احتياجات الآخرين ومشاعرهم وأحاسيسهم قبل احتياجاتها ومشاعرها ومستعدة دائماً لتقديم الدعم لأصدقائها وعائلاتهم لأنها متعاطفة بشكل استثنائي. مهما كان الأمر، ستكون موجودة دائماً للاستماع إليك إلى ما لا نهاية وأنت تضحك وتحزن.

بسبب تجاربها السابقة، غالباً ما تنغمس في عواطفها عندما تشعر بالإحباط وتفقد في كثير من الأحيان السعادة الموجودة أمامها في الوقت الحاضر. يمكن أن تفقد الأمل بسهولة وتفشل في رؤية حقائق الموقف، وخاصة التحديات التي يفرضها الهدف الذي تحاول تحقيقه وتحتاج للمساعدة على التعامل مع النكسات التي تواجهها.

                                                  الصورة من AdobeStock

 

على الرغم من أن مولودة أنثى برج الحوت هي مزيج من جميع الأبراج لأنها البرج الثاني عشر، إلا أن لديها نظرة حالمة للحياة. بينما تجد الجمال في العالم من حولها وتبحث عن الإلهام من كل شيء، فإنها تحب الإيمان بكل شيء بقيمته الظاهرية. هي أقوى مما تعتقد وأكثر حكمة مما تعرف وتعيش افي عالمين في جميع الأوقات.

اكتشفي معنا هل يتوافق الحوت مع الأبراج النارية في الحب

تحب القلق بشأن كل شيء وتحب أن تتخيل السيناريو الأسوأ في رأسها حتى قبل حدوثه ثم قلق حتى الموت بشأنه. غالباً ما يؤدي خيالها إلى المشاكل. تخشى  أخذ زمام المبادرة في أي شيء. ومع ذلك، إذا طلبت منها بلطف أن ترشدك، فسوف تساعدك. يمكن أن تكون متقلبة إلى حد الإحباط، لكنها لا تقصد أن تكون على هذا النحو عمداً. حتى يحين الوقت الذي تصبح فيه المسألة ذات أهمية مطلقة، ستستمر في المماطلة.

أكبر نقاط قوتها هي قدرتها على التعامل مع العديد من المواقف دون أن تفقد هدوءها. كلما شعرت بالتهديد، فإنها تنتقل إلى وضع أقوى ومستعدة للقتال إذا لزم الأمر، ويمكنها أيضاً العثور على ثغرات للهروب. علاوة على ذلك، فهي طموحة وغالباً ما تدلها طموحاتها على الطريق الصحيح.

غالباً ما تكذب مولودة أنثى برج الحوت بشأن حياتها. إنها مجرد آلية دفاعية بالنسبة لها حتى لا يتمكن أحد من معرفة ما تعتزم فعله. لذلك، بدلًا من مجرد إخفاء الحقيقة، فإنها تلجأ إلى قول الأكاذيب. ولا يتعلق الأمر بنفسها فحسب، بل بالآخرين أيضاً، لأنها قد لا تعتقد أن هناك شيئاً خاطئاً في قول الأكاذيب. كما أنه من الصعب عليها أن ترى نجاح الآخرين بينما هي ما زالت تكافح للوصول إلى مرحلة معينة. قد تشعر بالغيرة وغالباً ما تحاول إعاقة نجاح الآخرين. 

اقرئي أيضاً الأسباب التي قد تدفع رجل الحوت إلى تركك من أجل امرأة أخرى

المصدر: yourtango

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات