اكتشفي السبب الأكثر شيوعًا للانفصال بناءً على برجك

كل شخص مختلف عن الآخر وله عيوبه وصفات وأساليب تتسبب في انهيار العلاقة علينا أن نعمل عليها. بالطبع، ستكون هناك بعض الأخطاء،  وحتى صفات برج شريكك يمكن أن يكون لها علاقة بالأمر. في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، عن أسباب انتهاء علاقتك بناءً على برجك وأشياء يجب أن تتعلمينها عندما تتطلعين إلى الدخول في علاقة جديدة.

السبب الأكثر شيوعاً للانفصال بناءً على برجك

                                                          الصورة من AdobeStock 

 

على الرغم من أن الانفصال عن شخص ما لن يكون سهلاً أبداً، إلا أنه في بعض الأحيان لا يوجد مفر من ذلك؛ الانفصال سيئ سواء كنتِ أنتِ من بدأه أم لا. إليكِ السبب الرئيسي وراء انتهاء علاقاتك، وفقاً لبرجك.

برج الحمل 

تشعرين بالحاجة إلى الخروج من العلاقة عندما تصبح الأمور روتينية. عليك أن تدركي أن العلاقة ليست دائماً ممتعة ومثيرة. من الطبيعي تماماً أن تصبح الأمور روتينية بعد مرور بعض الوقت، عليك أن تتقبلي هذه الحقيقة.

برج الثور 

تفشل علاقاتك لأنك تخافين من التعرض للأذى. أنتِ حذرة للغاية ولا تحبين الانفتاح والتعرض للخطر. حتى عندما تكوني في علاقة، فأنتِ لا تحبين الكشف عن حقيقتك. ومع ذلك، بالنسبة لبعض الأشخاص الذين ستقابلينهم في المستقبل، فإن كونك ضعيفة يستحق كل هذا العناء.

تعرفي معنا على الأبراج الأكثر غموضًا في العلاقات ويصعب فهمها

برج الجوزاء

تريدين أن تكوني مع شخص يبهرك ويتحداك وتواجهين صعوبة في البقاء في مكان واحد لفترة طويلة، وتمتد هذه السمة أيضاً إلى علاقاتك. نتيجة لذلك، فإن المرحلة الأولى من العلاقة، والمعروفة بمرحلة الوقوع في الحب، هي المرحلة التي تستمتعين بها أكثر من غيرها. ولكن بمجرد أن تدركين أنك تعرفين كل شيء عن شريكك، فإنك سرعان ما تفقدين الاهتمام، وبالتالي افتقارك إلى الفضول للاستمرار فيه هو السبب الأكثر شيوعاً للانفصال بناءً على برجك.

                                                     الصورة من AdobeStock 

 

برج السرطان

أنتِ عاطفية للغاية، ولهذا السبب غالباً ما ترتكبين خطأ الاعتقاد الخاطئ بأن قلوب الجميع مثل قلبك. السبب الأكثر شيوعاً وراء إنهاء العلاقة هو عندما تشعرين أن شريكك لا يقدرك بما فيه الكفاية ولا يستطيع رد حبك بالمثل. ضعي في اعتبارك أنه لا توجد طريقة صحيحة للحب. لا تُنهي العلاقة لمجرد أن شخصاً ما يحبك بطريقة مختلفة عما توقعته.

برج الأسد

السبب الرئيسي الذي يجعلك تقررين إنهاء العلاقة هو أن شخصيتك القوية تجد صعوبة في الخضوع، حتى في العلاقة. من الصعب أن تتقبلي كل شيء عندما تتعرضين للانتقاد. ومع ذلك، يجب أن تضعي في اعتبارك أن العلاقات مبنية دائماً على التنازلات وأن الأمور لا تسير دائماً بالطريقة التي تريدينها.

سيعجبك أيضاً خوض اختبار شخصية: ماذا يقول لون أظافرك المفضل عن شخصيتك؟

برج العذراء

سعيك نحو الكمال هو السبب الأكثر شيوعاً للانفصال بناءً على برجك. حتى لو كنت لا تدركين ذلك، فإن مشكلتك الكبرى تحدث في بداية العلاقة. بمجرد أن لا يظهر الشخص بالطريقة التي توقعتها، تدركين أنك أخطأتِ في الحكم على الأمر برمته، وهذا يؤدي إلى انفصالكما في النهاية.

                                                                       الصورة من AdobeStock 

 

برج الميزان

أنتِ من النوع الذي لن يقبل أي شيء أقل مما يستحقه، وهي صفة رائعة. ومع ذلك، قد يكلفك ذلك خسارة العلاقة مع الشخص الذي تهتمين به. يجب أن تعلمي أنك ربما لن تجدي أبداً شخصاً يناسب أفكارك تماماً.

برج العقرب

السبب الأكثر شيوعاً للانفصال بناءً على برجك هي عدم قدرتك على النسيان والتسامح. حتى لو حاولتِ مسامحة شريكك، فسوف لن تتخلي أبداً عن الاستياء الذي تشعرين به داخل قلبك وهذا بطبيعة الحال يؤدي في النهاية إلى الإضرار بعلاقاتك. على الرغم من أنه لا ينبغي عليك أبداً أن تتسامحي مع سوء المعاملة، إلا أنه لا يزال يتعين عليك أن تحاولي منح الآخرين فرصة ثانية ومعرفة إلى أين ستتجه العلاقة.

اكتشفي معنا هل ستبقين عازبة طوال حياتك؟ اختاري إحدى الصور لنخبرك

برج القوس

في البداية، كل علاقة رائعة بالنسبة لك، ولكن بمجرد أن تبدأ الأمور الجدية، يبدأ خوفك بالسيطرة عليك. أنتِ شخص يجد صعوبة في الالتزام ويخاف من المسؤولية وتخشين من إجبارك على التخلي عن حريتك. أنتِ المسؤولة في النهاية عن الانفصال.

الصورة من AdobeStock 

برج الجدي

أنتِ شخص مناسب لعلاقة طويلة الأمد لأنك طموحة ومجتهدة ومنضبطة وتخططين لحياتك جيداً. ومع ذلك، أنتِ انتقائية للغاية وهذا هو السبب الرئيسي للانفصال. لديك توقعات عالية جداً من شريكك، وفي اللحظة التي يفشل فيها في تحقيق تلك التوقعات، تصبحين عديمة الرحمة. ربما يجب عليك إعطاء فرصة لشخص لا يبدو للوهلة الأولى أنه يتوافق مع توقعاتك. 

برج الدلو

البرودة العاطفية في العلاقة هي السبب الأكثر شيوعاً للانفصال بناءً على برجك. أنت لستِ باردة في الواقع؛ أنتِ تجدين صعوبة في التعبير عما تشعرين به، ونتيجة لذلك، يسيئ الآخرون تفسير ما تفعلينه ويعتقدون أنك باردة. قد يكون تكوين رابطة عاطفية أمراً صعباً للغاية بالنسبة لك. هذا يجعل شريكك يشعر بالإهمال ويبدأ في التساؤل عما إذا كنتِ تحبينه حقاً أم لا. ضعي في اعتبارك أنه إذا حافظتِ على مسافة كبيرة بينك وبين شريكك، فقد يعطي ذلك انطباعاً بأنك غير مهتمة به على الإطلاق.

برج الحوت

في معظم الحالات، لا تكمن مشكلتك في علاقتك الحالية بل في علاقاتك الماضية، مما يؤدي إلى العديد من الصعوبات. لديك اعتقاد خاطئ بأن كل شخص يشبه حبيبك السابق تماماً، وبمجرد أن تلاحظي حتى أدنى تشابه بين شريكك وحبيبك السابق، فإنك تنهين العلاقة. يجب عليك ترك الماضي.

إذا أعجبتكِ مقالتنا، يمكنك الاطلاع أيضاً على أبراج أنانية لا تحب إلا نفسها

المصدر: spiritualify

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات