ظهور متألق لهند صبري في حفل ما قبل الأوسكار

نشرت الفنانة هند صبري عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام مجموعة من الصور أثناء وجودها فى حفل ما قبل الأوسكار.

إطلالة هند صبري

ظهرت هند صبري مع عدد كبير من النجوم وعلقت "احتفالا بترشيح ما قبل الأوسكار .. ودائما مزيد من تقديم المرأة العربية فى الأفلام".

تألقت هند بفستان من اللون الأبيض، ونسقت معه بليز من نفس اللون وتركت شعرها منسدلا بطريقة ناعمة واختارت مكياج جرىء من اللون الأحمر.

فيلم بنات ألفه    

يذكر أن آخر أعمال هند صبري فيلم بنات ألفه .

الفيلم بطولة النجمة هند صبري و من إخراج وتأليف كوثر بن هنية وإنتاج حبيب عطية ونديم شيخ روحه وتم تصويره في تونس العام الماضي وهو عبارة عن فيلم داخل فيلم مستمد من قصة حقيقية لسيدة تدعى ألفة لديها اربع بنات وكيف ترى المخرجة والمؤلفة حياة هذه السيدة سينمائيا بطريقة تجمع بين الوثائقي والدراما كأنه فيلم وثائقي عن الفيلم الروائي.

فاز الفيلم مؤخرا بجائزة الشرق لأفضل فيلم وثائقي في مهرجان البحر الاحمر ليواصل به سلسلة نجاحاته العالمية حيث استطاع الفوز قبلها بجائزة أفضل فيلم وثائقي بمهرجان جوثام الدولي وهي واحدة من أكبر الجوائز العالمية في السينما وكان الفيلم قد بدأ سلسلة نجاحاته العالمية بمشاركته في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي وتوالت بعدها جوائزه العالمية.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا سبب غياب هند صبري عن موسم رمضان 2024 ومصير البحث عن علا 2

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات