1.5 مليون جنيهًا جوائز.. العوضي يعلن عن مسابقته الجديدة إليكِ التفاصيل!

كشف النجم أحمد العوضي عن مسابقة سوف يقوم بتنظيمها حول مسلسله الرمضاني الجديد الذي يحمل اسم "حق عرب"، والتي ستستمر على مدار 20 ليلة في رمضان بجوائز يومية قدرها 50 ألف جنيهًا.

مسابقة أحمد العوضي

حيث شارك أحمد العوضي فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك" وعلق عليه قائلًا: "سوف أطلق مسابقة ضخمة في رمضان بإجمالي جوائز مليون ونصف المليون جنيه، وفي كل يوم سوف يطرح سؤال على جمهوره بجوائز قيمتها 50 ألف جنيه، يحصل عليها 5 فائزين، وفي 20 ليلة، سوف يكون هناك 100 فائز".

وأضاف أحمد العوضي: "وسوف تتوقف المسابقة يوم 20 رمضان، على أن أقوم بطرح تساؤل على الجمهور في آخر ليالي شهر رمضان، عن الحلقة الاخيرة وقيمة الجائزة 500 ألف جنيه".

وشدد: "هذا أقل ما اقدمه لجمهوري، بعد كل حلقة من المسلسل سوف أطرح سؤال ويمكن للجمهور الإجابة عليه حتى توقيت عرض الحلقة التالية وسيتم فرز الإجابات وفوز 5 أشخاص فقط، وكل رمضان وأنتم طيبين".

مسلسل حق عرب

مسلسل "حق عرب" يشارك في بطولته أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على عرض المسلسل الإذاعي "جريمة نص الليل" لـ أحمد العوضي ومي كساب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب