نوال الكويتية تغني تتر "صيد العقارب" لغادة عبدالرازق

انتهت الفنانة نوال الكويتية من تسجيل تتر مسلسل "صيد العقارب"، الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق، والمنتظر عرضه في موسم رمضان 2024.

تتر صيد العقارب

وحملت الأغنية اسم "كنا واحد" وهي من غناء الفنانة نوال الكويتية، وألحان تامر عاشور، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وينافس مسلسل "صيد العقارب" بقوة خلال دراما رمضان المقبل، ويأتي في 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والصراع بين عائلتين كبيرتين.

نجوم صيد العقارب

ويشارك في المسلسل كوكبة من النجوم في مقدمتهم رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة "فينومينا" للإنتاج الفني.

الجدير بالذكر أن عرض مؤخرا لغادة عبد الرازق  حكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل".

شارك في بطولة حكاية "تحت الحزام" سلمى أبو ضيف، خالد أنور، بسنت حاتم وغيرهم.

دارت أحداث الحكاية في 3 حلقات فقط حول أم تعمل طبيبة نفسية تختطف خطيبة ابنها ليلة زفافهما بسبب عدم رغبتها في إتمام الزيجة.

يعتبر مسلسل حدث بالفعل يلقي المسلسل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، ويتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية تم تجميعها من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا المصحف لا يفارقها … غادة عبد الرازق تكشف محتويات حقيبتها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب