أجمل إطلالات العروس الهندية راديكا ميرشانت...آخرها من توقيع السعودي محمد آشي

لفتت راديكا ميرشانت أشهر عروس هندية والزوجة المستقبلية لأنانت أمباني ابن الملياردير الهندي موكيش أمباني الأنظار بإطلالاتها الفخمة التي اعتمدتها في احتفالات ما قبل زفافها، وهنا نستعرض أبرز اطلالات راديكا ميرشانت.

ستايل راديكا ميرشانت

باتت راديكا ميرشانت حديث الجمهور بعد تألقها خلال ظهورها مع خطيبها أنانت أمباني في احتفالات ما قبل زفافهما خاصة اطلالتها الاخيرة الزهرية اللون التي جاءت من تصميم السعوي محمد آشي.


كما تألقت راديكا بالساري الهندي التقليدي في حفلات ما قبل زفافها، حيث أطلت بهذا الزي الهندي الفخم الذهبي اللون المنسق مع مجوهراتها الفخمة.


ولفتت راديكا الأنظار بإطلالة أخرى لها خلال احتفالات ما قبل زفافها، حيث تألقت بفستان ذهبي في قمة الفخامة تميز بالشك والتطريزات الراقية عليه واحتشامه.


وتألقت راديكا أيضًا بإطلالة جذابة ضمن احتفالات ما قبل زفافها، جاءت عبارة عن فستان بدرجات اللون الوردي، انسدل طويلًا مع التطريزات البراقة التي زينته.


كما تألقت راديكا في السابق بأكثر من إطلالة بالزي الهندي التقليدي، حيث الساري الهندي الأبيض المطرز بحبات اللؤلؤ والذي كشف عن نحافة بطنها وخصرها .

للمزيد عن زفاف العام ما رأيك الاطلاع على ما بين بريق الألماس وفخامة الزمرد.. مجوهرات تحبس الأنفاس في حفل ما قبل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا


وخلال ظهورها مع عريسها ووالده، تألقت راديكا بفستان باللون الأسود جاء بتصميم قصير، وتميز الجزء العلوي منه بقماش المخمل الأسود مع فتحة عند الصدر ، مع اكسسوار كريستالي على شكل عقدة الفراشة، فيما جاء الجزء السفلي بقماش منتفخ من الساتان الأسود بتصميم قصير ومنفوش قليلًا، وأمسكت حقيبة فضية صغيرة.


وبإطلالة لها بالساري الهندي، تألقت راديكا بالساري الهندي المشكوك بالترتر ونسقت معه مجوهرات فخمة ملفتة.


وفي احدى المناسبات لفتت راديكا الأنظار بإطلالة الساري الهندي الزهري الحريري المخطط بالأبيض والذي برز نحافة خصرها.

للمزيد عن حفل زفاف راديكا تبعي ايضا بتكلفة تتعدى الـ100 مليون دولار .. حفل زفاف ابن أغلى رجل في آسيا يثير الجدل وتفاصيل عن مراسم الاحتفالات المقبلة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات